عادي

«طالبة المقطم» تكشف سبب قتلها شاباً أمام المارة

18:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«طالبة المقطم» تكشف سبب قتلها شاباً أمام المارة
«طالبة المقطم» تكشف سبب قتلها شاباً أمام المارة
ألقت السلطات المصرية القبض على طالبة جامعية متهمة بقتل شاب طعناً بسلاح أبيض، أمام المارة في أحد شوارع منطقة المقطم بالقاهرة، فيما كشفت تقارير إعلامية محلية تفاصيل الواقعة، التي هزت الشارع المصري الساعات الماضية.
وجاء في تفاصيل الواقعة أن قسم شرطة المقطم تلقى بلاغاً بوجود مشاجرة وسقوط قتيل في أحد الشوارع ضمن دائرة القسم، حيث عثر على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه، وبه طعنة، وتبين أن المتوفى كان برفقة صديقه، وقام بالاعتداء على والد الفتاة أمام المارة. وعندما شاهدت المتهمة والدها يتعرض للضرب استلت سلاحاً أبيض، وطعنت الشاب ليسقط قتيلاً، فيما فر صديقه هاربًا.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الفتاة، وأبيها وصديق المجني عليه، وأمرت نيابة المقطم الجزئية بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وقالت الطالبة أمام جهات التحقيق إن المجنى عليه تحرش بها أثناء سيرها في الطريق العام، وعندما أخبرت والدها قام بمعاتبته، فرد الضحية بالتعدي عليه لفظياً، ثم حاول ضربه، ما أثار غضب المتهمة التي أمسكت بسلاح أبيض، سددت به طعنة في رقبة الشاب أودت بحياته.
المتهمة أضافت أنها لم تفكر في الهرب وأن والدها حاول إنقاذ الشاب ونقله للمستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل إسعافه، وأنها لم تقصد قتل الشاب، لكنها لم تستطع أن تشاهد والدها في هذا الموقف أمام عينيها، فقررت مناصرته وسددت الطعنة للمجني عليه بقصد الدفاع عن والدها لا بقصد القتل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k3e7n4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"