عادي

أرني سلوت: هدف صلاح في توتنهام رائع وتعاقدي مع ليفربول مسألة وقت

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد المدرب الهولندي، أرني سلوت، الذي يستعد لخلافة يورجن كلوب في تدريب فريق ليفربول، بهدف محمد صلاح في مرمى توتنهام، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد.

وأوضح سلوت الذي يتولى تدريب فريق فينورد الهولندي، أنه شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى توتنهام، ثم اضطر لغلق التلفزيون بسبب تحرك حافلة فريقه إلى ملعب مباراتهم ضد بي إي سي زفوله، والتي انتهت بالفوز بخماسية نظيفة.

وأضاف: «الهدف الأول كان رائعاً، لقد حقق ليفربول فوزاً جيداً، لو تم الإعلان الرسمي وذهبت إلى هناك، سأشاهد العديد من المباريات. أحياناً تأتيك الفرص في الحياة ويجب أن تستجيب لها».

وقال أرني سلوت حول تأخر إعلان تعاقده مع ليفربول «تلك الأشياء تأخذ بعض الوقت، وأكدت من قبل ثقتي بأن الأمور ستسير بشكل جيد، لكن لا أعلم متى سيحدث ذلك».

وأكد سلوت أنه سيتواصل هاتفياً مع يورجن كلوب للتحدث معه عن الفريق، عقب الإعلان رسمياً عن خلافته له في تدريب ليفربول، مشيراً إلى أنه فعل الأمر نفسه قبل تولى مسؤولية فريق فينورد.

ولفت أرني سلوت إلى أنه تجمعه علاقة صداقة مع بيباين لايندرز، مساعد يورجن كلوب في ليفربول، وأنه يتوقع الإعلان الرسمي بانتهاء الموسم، وبعدها سيتحدث مع المدرب الألماني.

ووجه سلوت رسالة إلى جماهير فينورد، مؤكداً أنه رفض الرحيل عن النادي الصيف الماضي لتولي تدريب توتنهام، لكن هذا العام اتخذ قرار الرحيل، وقبول عرض ليفربول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4apxjkpy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"