عادي

الهلال على بعد نقطة من التتويج بالدوري السعودي

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من المباراة

الرياض: عيسى الحكمي

بات الهلال على بعد نقطة واحدة من إعلان تتويجه بلقب دوري المحترفين السعودي بعد انتصاره الجديد على مضيفه أهلي جدة 2-1 في المباراة المؤجلة على ملعب الجوهرة المشعة،ليصبح رصيد الزعيم 86 نقطة،في حين تجمد رصيد الأهلي الثالث على 55 نقطة.

وحقق أزرق العاصمة انتصاره رقم 23 على التوالي في الدوري،وحافظ على سجله دون خسارة،مواصلاً سلسلة الفوز على منافسيه ذهاباً وإياباً،ورفع رصيده التهديفي إلى 90 هدفاً متعادلاً مع غريمه النصر الثاني،ويبدو الأمور في طريقها إلى الحسم عندما يلتقي الهلال بمتذيل الترتيب لحزم في الجولة القادمة

وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سجله فراس البريكان في الدقيقة 30 بعد متابعة ناجحة لتسديدة الإيفواري كيسيه المرتدة من الحارس المغربي ياسين بونو.

وضاعت من الفريق الجداوي فرصة تسجيل هدفين عن طريق رياض محرز وماكسيمان في الدقيقتين 12 و44 بعد تصدي القائم لكرة الأول ونجاح الدولي المغربي بونو في الثانية،وفاتت فرصة هدف محقق للهلال من البرازيلي ميشائيل تصدى لها الدولي السنغالي ميندي في الدقيقة 13.

في الشوط الثاني تغيرت الصورة،وهاجم الهلال من جميع الاتجاهات حتى أدرك التعادل برأسية من الصربي ميتروفيتش تم احتسابها بعد مراجعة تقنية الفيديو في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 89 شق البرازيلي مالكوم طريقه بعنترية من وسط الملعب متخطياً دفاعات الأهلي قبل مواجهة الحارس والتسديد على يساره معلناً انتصار كتيبة البرتغالي جيسوس ووضع قدم قوية على منصة التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s8b8afn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"