عادي

غريغوري محبط.. ومدرب خورفكان يتحسر على ضياع نقطتين

20:49 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: محمد مصطفى
شهدت مباراة الجزيرة وخورفكان تعادلاً مثيراً بـ3 أهداف لكل فريق في الجولة الـ19 المؤجلة من دوري أدنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة رفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 28 نقطة سابعاً و«النسور» إلى 21 نقطة في المركز الـ 12.
وأضاع خورفكان نقطتين مهمتين في صراع البقاء بعد أن كان قريباً من تكرار فوزه على الجزيرة في الموسم الحالي ذهاباً وإياباً، وحصد النقاط كاملة لولا الهدف الذي سجله البرازيلي برونو في الدقيقة 98، وكان «النسور» قد تفوق على منافسه في الدور الأول 4-2.
وأبدى غريغوري مدرب الجزيرة شعوره بالإحباط بعد التعادل مع ضيفه خورفكان، وقال: «أشعر بالإحباط بسبب الطريقة التي بدأنا بها المباراة ولم نظهر خلالها اندفاعاً بدنياً كافياً، وكذلك لم نصنع الكثير من المشاكل لدفاع خورفكان عندما كانت الكرة بحوزتنا».
وأضاف: «لم نسبب الكثير من المتاعب لدفاع المنافس وخطط المباراة التي عملنا عليها خلال الأيام الماضية لم ننجح في تنفيذها بالشكل المطلوب وطلبت من اللاعبين محاولة الهجوم على مرمى المنافس عن طريق الأجنحة لأننا نشكل خطورة عندما تكون الكرة بحوزتنا على الأطراف».
وتابع: «لكننا لم نوفق في القيام بذلك، وكان هناك تراجعاً ذهنياً في بعض الفترات ساعد هذا الأمر لاعبي خورفكان على امتلاك زمام المباراة في بعض الأوقات وفي الشوط الثاني، كانت النقطة الإيجابية الوحيدة من المباراة المحبطة أن الفريق نجح في التسجيل مجدداً في الدقائق الأخيرة».
وأضاف: «هذا يظهر أن عقلية اللاعبين تغيرت، وأن هناك رفضاً تاماً للخسارة مهما تأخر الوقت وأن اللاعبين يفكرون بالفوز حتى لو لم يكونوا في أفضل حالاتهم».
وبدوره، تحسر نيبوشا مدرب خورفكان على ضياع الفوز خاصة ان الجزيرة سجل في الزمن القاتل، وقال: المباراة كانت صعبة ولعبنا برتم عالٍ، وواجهنا عدة مشاكل ولكننا عدنا للتوازن المطلوب«.
وأشار إلى أن خورفكان كان لديه الفرصة للفوز وحصد النقاط الثلاث بعد التقدم بـ3 أهداف مقابل هدفين ولكن الجزيرة فريق جيد ويمتلك لاعبين بجودة عالية سمحت له بإدراك التعادل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j5pv6yd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"