عادي

وزير الصحة اليوناني يشيد بالمنظومة الصحية في أبوظبي

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قال أدونيس جورجياديس، وزير الصحة اليوناني، إن المنظومة الصحية في بلاده تضع إطارًا محددًا للمعايير الصارمة لضمان جودة خدمات الرعاية الصحية الخاصة، حيث يجب أن يتضمن نظام الرعاية الصحية في اليونان تقنيات مبتكرة وحلولاً رقمية لتحسين تجربة المريض وجعل اليونان مركزًا للابتكار الطبي والذكاء الاصطناعي.
وأشاد جورجياديس بالمنظومة الصحية التي تتمتع بها أبوظبي، من خلال ما تقدمه من رعاية صحية وسعيها من أجل تحسينها وضمان وصولها لجميع أفراد المجتمع.
وأضاف في تصريح على هامش مشاركته في أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية 2024، أنه سيتحدث خلال مشاركته عن نظام الرعاية الصحية في اليونان، خاصة موضوع تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة التي ستوفر علاجات خاصة للأفراد من أجل الحصول على النتائج التي تم تحقيقها.
وأوضح أن من أهم الموضوعات التي سيقوم بطرحها، كيف تمكنت بلاده من الوصول إلى تغطية شاملة لجميع أفراد المجتمع حتى من غير المؤمن عليهم وكيف تم المزج بين القطاعين العام والخاص من أجل تحقيق رعاية صحية أفضل.
وأشار الى أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال الصحة هي السبيل الوحيد لمعالجة احتياجات الوقاية والرعاية الصحية المتزايدة التي ظهرت في السنوات الأخيرة.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cekxute

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"