عادي

قمتان كرويتان في بغداد

12:08 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، الثلاثاء، مباريات الجولة 28 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة قمتين كرويتين في العاصمة بغداد.
يلتقي فريق القوة الجوية، صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة مع ضيفه فريق النجف، الذي يتواجد بالمركز الخامس برصيد 46 نقطة في مباراة مهمة جداً للفريقين ستقام على ملعب المدينة الدولي في بغداد.
فريق القوة الجوية يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة التي فقدها، الاثنين، لصالح فريق الشرطة، والفوز هو الضمان الوحيد له لضمان الصدارة في هذه الجولة، ويدرك لاعبو القوة الجوية وطاقمهم التدريبي هذه الحقيقية، لذلك سيسعون إلى استغلال كل فرصة لغرض الظفر بنقاط المباراة.
بينما فريق النجف الذي تحسنت نتائجه بشكل رائع جداً، فإنه يسعى إلى تعويض خروجه من بطولة كأس العراق على يد فريق القوة الجوية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية من خلال تحقيق الفوز، لأن نقاط الفوز ستجعله يدخل بقوة للمنافسة على التواجد بالمربع الذهبي، وحتى التعادل إن حصل، فإنه سيعد مكسباً جيداً له، لأنه سيلعب أمام فريق قوي يمتلك وفرة هائلة من اللاعبين الجيدين، فضلاً عن تصاعد طموحاته في استعادة الصدارة، وكذلك الفوز بلقب الدوري، أيضاً إن القوة الجوية سوف يحظى بمساندة جماهيرية واسعة من قبل أنصاره.
ويحتضن ملعب الشعب الدولي في بغداد، قمة جماهيرية أخرى ستجمع فريق الطلبة مع ضيفه فريق الزوراء.
الطلبة الذي تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق النجف، يحاول تعويض خسارته تلك ومصالحة جمهوره عبر الفوز على الزوراء، وحتى التعادل سيكون مقبولاً لجمهوره، ولكل القائمين عليه نتيجة لتصاعد مستوى ونتائج فريق الزوراء خلال الجولات الماضية ودخوله في المنافسة.
ويقف الطلبة بالمركز 11 برصيد 33 نقطة مع وجود 4 مباريات مؤجلة له، بينما يحاول الزوراء مواصلة سلسلة نتائجه المميزة عبر تحقيق فوز جديد إن حصل، فإنه سيقربه كثيراً من منافسة المتصدر الشرطة ووصيفه القوة الجوية، حيث يقف الزوراء الآن بالمركز الثالث برصيد 52 نقطة.
تبدو أرجحية الزوراء في الظفر بنقاط المباراة واضحة، إلا أن طموحات لاعبي الطلبة والضغوطات الكبيرة عليهم من قبل جماهيرهم قد تحفزهم لإيقاف سلسلة النتائج الجيدة لفريق الزوراء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b3wyj8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"