عادي
لتعزيز حلول معالجة المدفوعات

بنك الإمارات دبي الوطني يتعاون مع «باين لابس»

18:54 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع عقد الشراكة

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عقد شراكة مع باين لابس، ما يتيح للشركات في جميع أنحاء المنطقة الحصول على أفضل حلول الدفع الحديثة.

ويوسع البنك عروضه في إطار خططه الخاصة بالنمو بالاستفادة من منصة كريديت بلاس، التابعة لشركة باين لابس، لتوفير حلول معالجة مدفوعات متطورة لعملائه من الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات، ثم في المملكة العربية السعودية ومصر.

وتتيح مجموعة الحلول الموسعة لعملاء البنك تحسين نظام الدفع الرقمي المستخدم، لسداد المدفوعات عبر الإنترنت وفي المتجر.

  • أحدث التقنيات

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد القاسم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني: «تتيح لنا الشراكة مع باين لابس تعزيز خدماتنا التجارية، وتزويد عملائنا من الشركات والمؤسسات بأحدث التقنيات وحلول الدفع المبتكرة».

وأضاف القاسم: «تضمن لنا هذه الخطوة التوسعية مواصلة تقديم مجموعة شاملة من الخيارات، التي توفر قيمة مضافة وتلبي متطلبات الدفع الخاصة بالعملاء. وفي ظل التحول الرقمي السريع، نلتزم بتمكين عملائنا وتقديم الدعم المطلوب لمختلف الشركات».

  • تقديم حلول فعالة وشاملة

ومن جانبه، قال بي أمريش راو، الرئيس التنفيذي لشركة باين لابس: «يسعدنا التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، ما يتيح لنا تقديم حلول فعالة وشاملة لعمليات الشراء داخل المتاجر، إضافة إلى حلول معالجة المدفوعات عبر الإنترنت. وتمثل منصة كريديت بلاس الخيار الأمثل للبنوك الحديثة، التي تبحث عن حلول تقنية متكاملة وعالية الجودة بالاعتماد على واجهة تطبيق برمجية، لتعزيز عروضها الائتمانية. وتقدم المنصة المتخصصة بتقديم حلول معالجة المدفوعات، خدماتها في أكثر من 20 دولة حول العالم».

ويسلط التعاون بين الطرفين الضوء على خبرة باين لابس في العمل مع البنوك والعلامات التجارية الرائدة، ومكانتها المميزة، باعتبارها شريكاً مرموقاً ومنصة متعددة القنوات للبنوك والتجار وعملاء المؤسسات، وذلك بفضل إمكاناتها الشاملة في حلول القيمة المخزنة والدفع داخل المتجر، إلى جانب خبرتها الواسعة في حلول بوابة الدفع عبر الإنترنت وإنشاء بنى تحتية قوية للتكنولوجيا المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wfymhn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"