عادي
نسخة مبتكرة احتفالاً بعيد الاتحاد الـ51

الحبتور يرحب بنجمات بطولة التنس

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
خلف الحبتور

تنطلق النسخة ال25 من بطولة تحدي الحبتور لتنس السيدات، غداً الاثنين، بمجمع الحبتور للتنس بفندق الحبتور جراند بالجميرا، وتستمر حتى الثاني عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة نحو 70 لاعبة من نخبة اللاعبات الواعدات بالعالم.

وتحرص مجموعة الحبتور على إقامة البطولة كل عام بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد، لتكمل ربع قرن من النجاحات المتواصلة والتي فاقت كل التصورات وأصبحت جسراً لكل صاحبة أمل من اللاعبات الصاعدات في العالم للعبور إلى قمة اللعبة.

وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً موسعاً صباح اليوم الأحد بقاعة سلامار بفندق ومنتجع الحبتور جراند بالجميرا، بحضور رجل الأعمال خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور لإلقاء الضوء على تفاصيل البطولة.

وبمناسبة انطلاقة الحدث العالمي الذي تبلغ جوائزه 100 ألف دولار، وجه رجل الأعمال خلف الحبتور كلمة رحب فيها بالمشاركات في النسخة ال25 لتنس السيدات، وقال الحبتور: «البطولة أصبحت علامة مضيئة في تاريخ التنس العالمي، وأصبحت أساسية في أجندة الاتحاد الدولي للعبة، ونحن سعداء بالتطور المذهل الذي شهدته البطولة التي كانت ولا تزال باكورة نشاط اللعبة بالمنطقة والتي تعد أيضاً جسراً للوصول للعالمية».

وأضاف: «فلسفتنا في مجموعة الحبتور إلى جانب روح العمل الجماعي، هي الإيثار، فهذا الشعار يمثل كلمة السر في نجاح عملنا لأننا نسعى وبصدق إلى المشاركة في صنع الأحداث وتعظيم سيمفونية الإبداع الإماراتي، التي أصبحت عنواناً لكافة مناحي الحياة في دولتنا الحبيبة».

واختتم الحبتور مجدداً الترحيب بضيوف الإمارات والبطولة من مشرفين وحكام ولاعبات ومرافقين في بلدهم الإمارات، كما وجه الشكر إلى وسائل الإعلام المختلفة شركاء النجاح خلال مشوار ال25 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f4esjaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"