عادي

خصومات لدعم المنازل المتضررة

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خصومات لدعم المنازل المتضررة
منال الجوهري

في ظل الظروف التي شهدتها الدولة مؤخراً بسبب المنخفض الجوي، أطلق «أرت أوف ليفينج مول»، المركز التجاري المتخصص في مجال الأثاث والديكور المنزلي، مبادرة مجتمعية تقدم خصومات استثنائية تصل إلى 75% على تشكيلات واسعة من المفروشات المنزلية، غرف الأطفال، والاكسسوارات، بالإضافة إلى خصومات على الفواتير.

وقالت منال الجوهري، الوجه الإعلامي للحملة والمعروفة بدعمها المتواصل للأنشطة المجتمعية: هذه الخطوة التي تأتي تحت شعار «معاً نعيد إحياء مملكتك»، تهدف إلى مساعدة الأسر التي تضررت مساكنها جراء العواصف والأمطار الغزيرة. و«نشعر بأهمية دعم مجتمعنا في هذه الأوقات العصيبة، ونؤمن بأن كل شخص يستحق منزلًا يوفر له الأمان والراحة.

ويدعو»أرت أوف ليفينج مول«الجميع لزيارته والاستفادة من هذه الفرصة لتجديد وتزيين منازلهم بما يعكس ذوقهم الرفيع ويعيد إليها دفء الحياة والاستقرار.

وتستمر المبادرة شهراً، ويقدم المركز خلالها فرصة للجميع لإعادة تأثيث منازلهم بأسعار مقبولة، في الوقت الذي يواصل فيه تعزيز دوره ركناً أساسياً في النهوض بالمجتمع المحلي. وقالت منال الجوهري:»هذه المبادرة تعبر عن تضامننا مع المتأثرين وتقديرنا لروح المجتمع التي تتجلى في أصعب الأوقات".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhz2hbfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"