عادي

ماغي بوغصن ضيفة «كاربول كاريوكي» الخميس

14:49 مساء
قراءة دقيقتين
ماغي بوغصن ضيفة «كاربول كاريوكي» الخميس
يواصل الموسم السادس من برنامج «كاربول كاريوكي» تألقه على تلفزيون دبي التابع لـ «دبي للإعلام»، ويستضيف في حلقته المقبلة التي تعرض مساء الخميس الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.
الحلقة تنطلق من اللحظة التي يستقبل فيها وسام بريدي، مقدم البرنامج، ماغي بوغصن؛ ليجوبا معاً في شوارع دبي ومناطقها، ترافقهما العديد من الأغاني التي تفاعلت معها، ليبدأ الحديث عن طفولتها والحياة وما مرت به من مواقف، وعلاقتها مع زملائها في الوسط الفني.
وخلال الحلقة لعبت وسام بريدي «دور القاضي»، وعملت على تقييم تصوراتها وحكمها على بعض المواقف التي قد تمر بها، واصفة نفسها بـ «القوية جداً». وقالت: «خلال حياتي مررت بالكثير من المواقف جعلتني أكثر قوة، وتعلمت منها كيف أكون متماسكة وأكثر قدرة على التحمل»، كما أبدت إعجابها بأغنية «مثل الغيمة» التي قدمتها مارلين نعمان وجاد عبيد في مشاهد مسلسلها «ع أمل».
وقالت ماغي بوغصن: «أحب الإمارات كثيراً، وأعتبرها بلدي الثاني، وأحرص على زيارتها والتواجد فيها باستمرار في كل الأحوال والظروف، خاصة أن لديّ ارتباطات عمل في دبي». وأشارت إلى أنها تعتز بتكريمها خلال العام الماضي في دبي ويعني لها الكثير.
وقالت، إنها ترتبط بعلاقات صداقة قوية مع عدد كبير من الفنانين في المنطقة، مؤكدة أنها يمكن أن تقدم أعمالاً مشتركة مع الكثير من الفنانات، ومنهن أمل عرفة وهدى حسين. وذكرت أنها تجد نفسها في مجال التمثيل أكثر من الغناء، لافتة إلى أنها وزوجها المنتج جمال سنان يرتبطان بشراكة قوية في كل شيء بالحياة وليس على العمل فقط.
برنامج «كاربول كاريوكي» يعرض 10:30 مساء الخميس على «تلفزيون دبي»، ومنصة «أوان» الرقمية، وهو من إخراج مارك سلامة، وإشراف سابين منصور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a7y85db

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"