عادي

ملتقى المبدعات العربيات يكرم الريم الفلاسي في مسقط

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كرم ملتقى المبدعات العربيات في نسخته الثالثة، الذي تنظمه وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عمان بالعاصمة مسقط، الريم بنت عبد الله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة.
وقامت الدكتورة رحمة بنت إبراهيم بن سعيد المحروقية وزيرة للتعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان بتكريم الريم بنت عبد الله الفلاسي، لجهودها الاستثنائية والمتواصلة في دعم قضايا الأمومة والطفولة وتقديراً لمساهمتها المتميزة ودورها الفعال والمحوري في دعم وتعزيز حقوق الأطفال والأمهات.
ويُعقد الملتقى تحت شعار «نحو الإبداع والابتكار ـ عصر الثورة الصناعية الرابعة»، تزامناً مع إعلان مسقط عاصمة للمرأة العربية 2024.
ويسلط الملتقى الضوء على إنجازات المرأة العربية وتكريم المبدعات العربيات اللواتي أحدثن تأثيراً إيجابياً في مجتمعاتهن وفي مختلف المجالات، ويهدف إلى تعزيز التواصل بين المبدعات العربيات، والتأكيد على دور المرأة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وإبراز دور المرأة كعنصر فعال في التنمية، ودفع الجهود الرامية لتعزيز مكانتها في شتى القطاعات، وتحفيز المجتمعات العربية لدعم المرأة وتعزيز سياسات تقدير هذه الجهود ودعمها بشكل فعال.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxubjw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"