مقال مدفوع
جديد الأسواق

"ميجر للتطوير العقاري" تكشف عن مشروع "مانتا باي" بتكلفة مليار درهم في رأس الخيمة

09:43 صباحا
قراءة دقيقتين
manta bay

أعلنت شركة ”ميجر للتطوير العقاري“، الشركة العقارية المتميزة في تقديم تجارب العيش الفاخرة،التي تتخذ من دولة الأمارات العربية المتحدة مركزا رئيسيا لها، عن إطلاق مشروع ”مانتا باي“ بقيمة مليار درهم في إمارة رأس الخيمة، إذ يمثل هذا المشروع أول مبادرة للشركة في الإمارة ويعد استثماراً كبيراً في السوق العقاري للمنطقة.


ومن المقرر أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع الذي يقع في جزيرة المرجان في الربع الثاني من عام 2024، ويجسّد المشروع أسلوب الحياة الفاخر، حيث يتميز بقربه من الشواطئ النقية، والفنادق المتميّزة ومحيطاً طبيعياً مذهلاً. ومع المساحات المفتوحة والتراسات الخاصة وأعلى شاطئ في العالم، يقدّم خليج مانتا تجربة فريدة من نوعها، ويتميّز باحتوائه على 80% من المساحات الخضراء وتصاميم وتشطيبات إيطالية فريدة، ومن المقرر أن يصبح معلماً رفيعاً على المستوى الإقليمي. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بالساحات الرياضية والكرة الطائرة الشاطئية والسبا والمسبح والمزيد، حيث يوفر المشروع أسلوب حياة راقٍ ومريح للجميع.

قال أندريه تشارابيناك: "يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع مرجان في هذا المشروع الاستثنائي، حيث يمثل خليج مانتا فصلاً جديداً لكبار المطورين في المنطقة، في الوقت الذي نقوم فيه بتوسيع محفظتنا وإعادة تعريف تجارب المعيشة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا التعاون الجديد يمثل علامة فارقة وإنجازاً مهماً بالنسبة لنا، ويؤكد التزامنا بتقديم مشاريع تطوير فاخرة لا مثيل لها في المنطقة".

وعلق نارين فيش، مدير التسويق في شركة "ميجر للتطوير العقاري“:  ”نحن متفائلون تجاه مستقبل القطاع العقاري المشرق في إمارة رأس الخيمة، نظراً لموقعها الاستراتيجي، والبنية التحتية المتطورة التي تتمتع بها، إلى جانب الطلب المتزايد على العقارات، إذ تعد جميعها بمثابة محركات قوية للنمو“.

والجدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي للمطورين الرئيسين الذي عقد أمس الاثنين، 29 أبريل 2024، في فندق جي دبليو الشهير في مرسى دبي. قد شهد توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين إلى جانب استعراض مجموعة من الابتكارات والاتجاهات المتقدمة في قطاع العقارات.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wu5s7tx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"