عادي

أحدث مرافق ياس والسعديات الترفيهية في سوق السفر العربي 2024

16:01 مساء
قراءة دقيقتين
جزيرة ياس أبوظبي
دبي: «الخليج»

 

أعلنت ميرال ديستينيشنز، التابعة لشركة ميرال، عن مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي 2024 التي تستضيفها إمارة دبي خلال الفترة من 6 – 9 مايو الجاري، حيث تعتزم الشركة تسليط الضوء على مرافقها الترفيهية، بالإضافة إلى الكشف عن حملتها الترويجية الجديدة التي تنظمها تحت عنوان «أطلق حواسك» في جزيرة السعديات. ويعتبر سوق السفر العربي من الفعاليات العالمية الرئيسية التي توفر لميرال ديستينيشنز منصة فريدة للتأكيد على التزامها بتعزيز ثقافة الابداع والتميز، ومساهمتها الهامة في تطوير السياحة المستدامة.

وبهذه المناسبة، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لدى ميرال ديستينيشنز: «يسعدني في الوقت الذي نستعد فيه للمشاركة مرة أخرى في سوق السفر العربي 2024، التعبير عن سعادتي بالإنجازات والتجارب الهامة التي حققناها في ميرال ديستينيشنز. ويسرنا عودة الحملة الترويجية لجزيرة ياس التي تنظم هذا الموسم بالتعاون مع نجم هوليوود رايان رينولدز الذي يعمل كسفير عالمي لعلامتنا التجارية، والاستمرار في إلهام الزوار ودفعهم لاستكشاف عروضنا ومرافقنا الاستثنائية والاستمتاع بها. كما شكل الافتتاح الرسمي لـ»سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي«لحظة فارقة في مسيرة أعمالنا، حيث نجحت هذه المدينة الترفيهية المميزة في إرساء معايير متقدمة للمدن الترفيهية للأحياء البحرية في المنطقة، وقد حظيت باستجابة واقبال كبيرين في عامها الأول، الأمر الذي يؤكد مجدداً التزامنا الراسخ بتزويد الضيوف من جميع الأعمار بلحظات وتجارب استثنائية تبقى في ذاكرتهم».

وتأتي مشاركة ميرال ديستينيشنز في سوق السفر العربي 2024 لتؤكد التزامها الراسخ بتطوير قطاع السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة. واستعراض نخبة من الفنادق والمنتجعات الشاطئية في جزيرة السعديات أبوظبي التي تحمل لقب «الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط»، بما في ذلك منتجع وفلل السعديات روتانا، ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي، وريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي، ومنتجع جميرا جزيرة السعديات، ونادي شاطئ السعديات، ومتحف اللوفر أبوظبي.

  • أطلق حواسك

ولإضفاء المزيد من مشاعر التشويق على مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي، ستقوم جزيرة السعديات أبوظبي بإطلاق الحملة الترويجية المميزة «أطلق حواسك». وبالإضافة إلى استكشاف أحدث توجهات وابتكارات صناعة السفر العالمية، سيتمكن الزوار من التعرف على التجربة الحسية التي تنظمها جزيرة السعديات لضيوفها في المعرض. وتعد الجزيرة باستقبال الضيوف بأروع التجارب المتكاملة، بداية من شواطئها الهادئة ومتاحفها العالمية ومأكولاتها الشهية التي تقدمها نخبة من المطاعم العالمية بما في ذلك مطعم «سال جزيرة السعديات» في منتجع جميرا جزيرة السعديات الذي تم افتتاحه مؤخرًا، والذي يمتاز بموقعه الفريد على شاطئ البحر.

وشددت «ميرال ديستينيشنز» على الدور الرئيسي الذي تلعبه كل من جزيرة ياس وجزيرة السعديات في تزويد الزوار من مختلف الجنسيات بأروع الأوقات والتجارب الفريدة التي تبقى في الذاكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s9nkbmw2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"