عادي

بطلها راكب يعاني «الصدمة».. حادثة غريبة على متن رحلة طيران إسرائيلية

16:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اضطرت رحلة تابعة لشركة طيران إلعال الإسرائيلية، لقطع رحلتها المتوجهة إلى مطار تبليسي في جورجيا، والعودة مجدداً إلى مطار تل أبيب، بعد أن هاجم أحد الركاب طاقم الطائرة، واعتدى بالضرب على مضيفة، وهو يصرخ قائلاً إنه «يعاني اضطراب ما بعد الصدمة الناجم عن الوقت الذي قضاه في حرب غزة».
وأوضحت شركة إلعال في بيان أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل«أنه بعد مغادرة الرحلة LY5107 من تل أبيب إلى تبليسي وقع حادث غير عادي لراكب تصرف بعنف تجاه طاقم الطائرة»، ما أجبرهم على العودة من أجل إنزاله بالتنسيق مع الشرطة الإسرائيلية. وشددت الشركة على أن الحادث لم يكن أمنيا، في إشارة إلى عدم تخطيط الراكب له، ورغم ذلك أخذت الشركة الأمر على محمل الجد.
ونقلت القناة 12 العبرية عن راكبة قولها إن الشجار بدأ بعد حوالي ساعة من الإقلاع، عندما قام الرجل بسحب بعض المواد الطبية من حقيبته وبدأ بالصراخ، ثم ضرب المضيفة وصرخ في جميع أنحاء الطائرة وانهار، قائلا: كنت في غزة، ولدي اضطراب ما بعد الصدمة، رأيت الجثث تتطاير في الهواء. وأضافت الراكبة أن آخرين على متن الطائرة حاولوا تهدئة الرجل وتمكنوا من سحب أحد أفراد طاقم الطائرة بعيداً عنه، ثم سيطروا عليه، وهو في حالة صدمة شديدة.
وأشارت تقارير عبرية إلى صعود الشرطة وطاقم طبي على متن الطائرة فور عودتها، ثم جرى نقل الراكب إلى المستشفى، وكذلك المضيفة التي تعرضت للاعتداء، واستأنفت الطائرة رحلتها لاحقاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrtk2mdv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"