عادي
للتعريف بالبرامج الأكاديمية والتخصصات العلمية

«جامعة الشارقة» تستقطب 2500 طالب وطالبة في «اليوم المفتوح»

13:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حميد النعيمي يرحّب بالطلبة
الطلبة في «اليوم المفتوح»
الشارقة: «الخليج»
افتتح الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير «جامعة الشارقة»، فعاليات «اليوم المفتوح»، لطلبة الثانوية العامة من المدارس الحكومية والخاصة، الذي تنظمه إدارة التسويق واستقطاب الطلبة، على مدار 3 أيام، للتعريف بالبرامج الأكاديمية والتخصصات العلمية التي تقدمها الجامعة. وعرض متطلّبات القبول ولوائح الدراسة بها، والفرص الوظيفية المتاحة لكل تخصص، والخدمات التي تقدمها الإدارات والمراكز لطلبتها. حضر الافتتاح نواب مدير الجامعة، وعدد من عمداء الكليات، ومديري المراكز والإدارات، ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
وأوضحت الدكتورة نادية فرحات، مديرة إدارة التسويق واستقطاب الطلبة أن اليوم المفتوح، يستهدف زيارة 2500 طالب وطالبة إلى الجامعة. وهذا اليوم فرصة لالتقاء طلبة الثانوية العامة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، للإجابة عن استفساراتهم؛ حيث خصّص يوم السبت لأولياء الأمور، للاطلاع على حرم الجامعة مع أبنائهم الطلبة، ومرافقها العلمية، من قاعات دراسية ومختبرات، ومراكز بحثية مزوّدة بأحدث التقنيات.
وتهدف الجامعة عبر هذا اليوم لمساعدة الطلبة على رسم خطة لمسيرتهم التعليمية، واستقطاب المتميزين لتعزيز توجهاتهم العلمية، بمعرفة البرامج الأكاديمية المطروحة بكليات الجامعة، التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل، بمهارات وكفاءات أكاديمية عالية بعد التخرج. والاطلاع على أحدث المشاريع العلمية والبحثية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r6jf9t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"