عادي

القطامي يكرّم فريق الاستراتيجية والقيادات السابقة في وزارة الصحة

05:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد حميد القطامي وزير الصحة ان العام الماضي شهد انجازات متعددة على مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية ،في ظل القيادة الرشيدة التي أولت الخدمات الصحة اهتماماً كبيراً وجعلتها في أولويات الاستراتيجية الاتحادية، خاصة وأن العمل الصحي مرتبط بديمومة الإنسان، وهذا ما تؤكد عليه حكومتنا الرشيدة.جاء ذلك خلال الحفل السنوي الثاني لوزارة الصحة 2007 2008 الذي اقيم أمس في مسرح كلية الطب في جامعة الشارقة بحضور كبار المسؤولين في الوزارة والجهات والمؤسسات المكرمة.

وأضاف نحرص في هذا اليوم الذي يحمل معاني وأهدافاً مختلفة لها علاقة بالانتماء والولاء، فلقاء الموظفين في كل لقاء سنوي نطلق فيه مبادرات متعددة، حيث أن الوزارة تعمل كفريق واحد متكامل ومتجانس يحمل رسالة سامية، تتضمن مسؤوليات وواجبات إنسانية نقدمها لجميع المقيمين في الدولة من مواطنين ووافدين على حد سواء للمحافظة على بيئة صحية سليمة للجميع.

وأوضح أن الوزارة اطلقت العام الماضي استراتيجيتها كمنظومة متكاملة للارتقاء بالخدمات الصحية، وقمنا بحملات تعريفية في مختلف إمارات الدولة شهدت انسجام وترابط موظفي الوزارة.

وبعدها ألقت مريم حميد كلمة المكرمين وقالت: نعمل في الوزارة كمجموعة متجانسة للنهوض بالخدمات الصحية التي نقدمها لتحقيق بيئة صحية سليمة للجميع، ونحرص على بذل المزيد من الجهود لتحسين الاداء لتحقيق الاهداف الاستراتيجية التي أعلنتها الوزارة ضمن خطتها الاستراتيجية.

وفي نهاية الحفل قام وزير الصحة يرافقه ناصر البدور مستشار وزير الصحة بتكريم القيادات السابقة في الوزارة وفريق العمل في استراتيجية الوزارة والهيئات والمؤسسات الداعمة لأنشطة الوزارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"