عادي
استعرض مع رئيسها الأوضاع الطلابية والتعليمية في القطاع

سلطان يشيد بجهود جامعة الأقصى في أداء واجباتها

05:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس بمكتب سمو الحاكم الدكتور كمال الشرافي رئيس مجلس أمناء جامعة الاقصى والدكتور علي زيدان أبو زهري رئيس الجامعة يرافقهم سليم ابوسلطان القنصل العام الفلسطيني بدبي والامارات الشمالية الذين حضروا خصيصا لتقديم الشكر والعرفان لسموه على ما يقدمه من دعم للرسالة التعليمية السامية لأبناء الشعب الفلسطيني.

تناول اللقاء استعراض الأوضاع الطلابية والتعليمية بالقطاع وبرامج جامعة الاقصى التدريسية في إطار الانتهاء من بناء الجامعة والبدء في ممارسة مهامها الأكاديمية.

وأشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بالجهود المشهودة للجامعة في أداء واجباتها في ظل الصعوبات التي تواجهها.. منوها سموه بجامعة الاقصى التي تضم أكثر من 11 ألف طالب وطالبة يصرون على حقهم المشروع في الحياة والتعليم رغم كل المعوقات.

حضر المقابلة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية والإدارية في الشارقة.

جدير بالذكر ان جامعة الأقصى سعت منذ نشأتها إلى توفير فرص التعليم لأبناء فلسطين لتجنيبهم مرارة الغربة والدراسة داخل وطنهم وقد تم بناء حرم الجامعة الجديد في خان يونس في عام 2007 بعد الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة في سبتمبر/ايلول عام 2005 وتم إعداد مخطط هيكلي وتم تنفيذه على مراحل بفضل الدور الكبير الذي لعبته مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة في هذا الانجاز التعليمي الكبير. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"