عادي

يوتا جاز يفوز على إنديانا في دوري كرة السلة الأمريكي

19:10 مساء
قراءة دقيقتين
vvv

كاد دونوفان ميتشل أن يسجل ثلاثة أرقام مزدوجة لأول مرة في مسيرته، إذ أحرز 27 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ليقود يوتا جاز للفوز 103-95 على إنديانا بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وحقق جاز بذلك انتصاره الرابع على التوالي والفوز 15 في آخر 16 مباراة.
وسجل رودي جوبير 16 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة ليتوج جاز سلسلة من ثلاث مباريات بلا هزيمة في أربعة أيام بالقسم الشرقي، بدأت بانتصارين متتاليين في أتلانتا وتشارلوت.
ولم يقدم بويان بوجدانوفيتش لاعب جاز مباراة جيدة، لكنه نجح رغم ذلك في تسجيل 18 نقطة كما استحوذ على خمس كرات مرتدة أمام فريقه السابق.
وأضاف جوردان كلاركسون 17 نقطة في مشاركته كبديل، وسجل جو إنجليس سبع نقاط واستحوذ على تسع كرات مرتدة ليعوض غياب مايك كونلي بسبب الإصابة.
وفي مباريات أخرى، أحرز جيمي باتلر ثماني نقاط في الربع الأخير وسجل التصويبة التي كسرت التعادل قبل أربع دقائق و18 ثانية على النهاية ليقود ميامي هيت للفوز 109-103 على نيويورك نيكس. وفاز تشارلوت هورنتس 119-97 على واشنطن ويزاردز بعد أن سجل تيري روزير وجوردون هايوارد 51 نقطة معاً. وتغلب فينكس صنز 100-91 على بوسطن سيلتيكس بعد أداء هجومي متوازن بقيادة ميكال بريدجز الذي سجل 19 نقطة.
وأحرز دي آرون فوكس عشر نقاط من بين 36 له خلال اللقاء في آخر خمس دقائق و16 ثانية ليساهم في فوز سكرامنتو كينجز 113-110 على لوس أنجلوس كليبرز. وأضاف بادي هيلد 22 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة مع كينجز الذي فاز بسبع من مبارياته الـ8 الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"