عادي
احتفاء بالشهر الفضيل

«خدمات رأس الخيمة» تنفذ سلسلة من البرامج والمبادرات المجتمعية

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة

تستعد دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، خلال رمضان المبارك، لتنفيذ حزمة من الفعاليات والمبادرات المجتمعية والخيرية الهادفة إلى ترسيخ النهج التطوعي لدى أفراد المجتمع.

وقال المهندس أحمد الحمادي، المدير العام للدائرة: إن المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تطلقها الدائرة هذا العام تأتي تعبيراً عن الوفاء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وانطلاقاً من حرصها على تطبيق برامجها في المسؤولية المجتمعية. لافتاً إلى أنها تؤمن بأهمية استثمار الأجواء الروحانية، خلال الشهر الفضيل، والسعي إلى تعزيزها لدى منتسبي الدائرة ومختلف أفراد المجتمع.

وأوضح أن المبادرات الرمضانية التي تطلقها طيلة الشهر الفضيل، تشمل عدداً من البرامج المتنوعة، أبرزها مبادرة خصم قيمة المخالفات البيئية وتمتد حتى أسبوع بعد إجازة العيد بنسبة 50%. ومبادرة توزيع «المير الرمضاني» تحت شعار «عطاء مستمر»، ويشمل المواد الغذائية الأساسية للعمال والسائقين في الدائرة. وتوزيع وجبات الإفطار للعمال والسائقين.

ومن ضمن سلسلة البرامج التي تنفذها الدائرة خلال رمضان لهذا العام، تنظيم دوري فريق كرة القدم لموظفي الدائرة، وفريق رياضة الكريكيت لتعزيز أواصر الترابط والتواصل والتفاعل بين الموظفين. ومسابقات ثقافية للمجتمع، عبر منصاتها الرسمية، ومسابقات ثقافية داخلية للموظفين، وتوزيع جوائز قيمة لجميع المشاركين بهذه المسابقات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"