عادي

دبي تستضيف عرض «بيوند» العالمي لألعاب الخفة 28 أكتوبر

16:02 مساء
قراءة دقيقتين
دبي تستضيف عرض «بيوند» العالمي لألعاب الخفة 28 أكتوبر
دبي تستضيف عرض «بيوند» العالمي لألعاب الخفة 28 أكتوبر
دبي تستضيف عرض «بيوند» العالمي لألعاب الخفة 28 أكتوبر
1
2

يستضيف مسرح «ذا أجندا» في مدينة دبي للإعلام «بيوند Beyond»، عرض الخفّة التفاعلي الأشهر على مستوى العالم، 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

1

ويصطحب العرض الضيوف في رحلة إلى عالمِ موازٍ يجتمع فيه الحلم والواقع، بإلهام من الفيلم السينمائي الشهير «Now You See Me»، ويبهر أربعة من نجوم ألعاب الخفة الحضور بمواهبهم، وأولهم مايك بردنيكوف (ذا مينتاليست)، وهو مبتكر ومؤسس عرض «Beyond: The Great Illusion Show» الذي نجح في جمع أبرز المواهب في مجال ألعاب الخفة ضمن عرض واحد، بهدف تقديم تجربة فريدة للحضور. ويشتهر بردنيكوف بموهبته ومهاراته الاستثنائية في فن التنويم المغناطيسي، وتتضمن أشهر عروضه فقرات السير على الماء. ويمتلك مسيرة مهنية حافلة تمتد لحوالي 24 عاماً، ويتميز بأدائه الارتجالي ومهاراته العالية.

ويتميز زميله ديميتري بولياكوف (ذا فانيشر) بفقراته التفاعلية التي يشارك فيها الحضور على المسرح، ويشتهر بعروض الخدع السحرية الجريئة، مستمداً إلهامه من هاري هوديني، الأستاذ في فن الوهم والشهير بخدع فك القيود المستحيلة. ويشمل أبرز بولياكوف ديميتري وأكثرها جرأة محاولة الهروب من سترة محكمة الإغلاق بسلاسل خلال دقيقتين ونصف الدقيقة فقط. وشارك ببرنامج المواهب في منطقة وسط آسيا «Central Asia Got Talent».

أما آلان جلادكوفاس (ذا تريندسيتر)، فيبهر المسرح بموهبته وإطلالته المميزتين قادماً من ليتوانيا. ويتميز جلادكوفاس بأفكاره الإبداعية ولمساته العصرية الفريدة التي يضفيها على عالم عروض الترفيه وألعاب الخفة، إذ يحرص على تقديم تجارب استثنائية للحضور مستوحاة من عالم الموضة.

وبدوره، يشتهر ميخائيل جوتوروف (ذا كوميديان) بنهجه غير التقليدي في عالم العروض الكوميدية المباشرة. ويجمع جوتوروف بين حس الدعابة والحيل السحرية المبتكرة، وكان وصل إلى نهائي مسابقة «Nanjing Got Talent» رفيعة المستوى في الصين.

ويُقدم عرض بيوند «Beyond: The Great Illusion Show» بلغتين، فيمكن للجمهور حضوره بالإنجليزية من 5 حتى 7 مساءً، وبالروسية من 9 حتى 11 ليلاً.

وقال بردنيكوف: «وقع اختيارنا على دبي لإطلاق عرض «بيوند Beyond» باعتبارها الوجهة المثالية لاستضافة حدث يحمل هذا القدر من الابتكار، بما يعكس طابع الإمارة ويجسّد الرؤية التي وضعناها للعرض. وكلنا ثقة بتقديم تجربة استثنائية للحضور تتجاوز حدود الخيال وتترك انطباعاً لن يزول بسهولة، إذ نصطحبهم في رحلة عبر الزمن إلى عالم من العروض المذهلة والتجارب الفريدة».

وقال جلادكوفاس: «يتخطى العرض حدود ألعاب الخفة التقليدية، ويقدم مزيجاً فريداً من الخدع الجريئة والحيل الذكية والفقرات الآسرة، ليوفر تجربة غامرة عنوانها الترفيه ومحورها الجمهور».

ويتيح «بيوند Beyond» للحضور فرصة الحصول على تجربة مخصصة بشرط الحجز المسبق، إذ يمكن للراغبين الاحتفاء بمناسباتهم الخاصة خلال العرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ws835c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"