عادي

دبي تستضيف «بيوند» لألعاب الخفة السبت والأحد

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
يستضيف مسرح ذا أجندا في مدينة دبي للإعلام «بيوند Beyond» عرض الخفّة التفاعلي، يومي السبت والأحد المقبلين، مع تجربة الاستمتاع بالفقرات والعروض.
ويصطحب العرض الضيوف في رحلة إلى عالم موازٍ يجتمع فيه الحلم والواقع، بإلهام من الفيلم السينمائي الشهير «Now You See Me»، حيث يبهر أربعة من نجوم ألعاب الخفة الحضور بمواهبهم المذهلة، وهم:
مايك بردنيكوف (ذا مينتاليست)، مبتكر ومؤسس عرض «Beyond: The Great Illusion Show» الذي نجح في جمع أبرز المواهب في مجال ألعاب الخفة ضمن عرض واحد، بهدف تقديم تجربة فريدة للحضور.
ويشتهر مايك بموهبته ومهاراته الاستثنائية في فن التنويم المغناطيسي، كما تتضمن أشهر عروضه فقرات السير على الماء، كما يمتلك مسيرة مهنية حافلة تمتد لنحو 24 عاماً، ويتميز بأدائه الارتجالي ومهاراته العالية.
بينما يتميز ديميتري بولياكوف (ذا فانيشر) بشخصيته العفوية وفقراته التفاعلية التي يشارك فيها الحضور على المسرح، ويشتهر بعروض الخدع السحرية الجريئة، مستمداً إلهامه من هاري هوديني، الأستاذ في فن الوهم والشهير بخدع فك القيود المستحيلة.
ويشمل أبرز عروض ديميتري وأكثرها جرأة محاولة الهروب من سترة محكمة الإغلاق بسلاسل خلال دقيقتين ونصف فقط. وشارك ببرنامج المواهب في منطقة وسط آسيا «Central Asia Got Talent».
أما ألان جلادكوفاس (ذا تريندسيتر) فيبهر المسرح بموهبته وإطلالته المميزتين قادماً من ليتوانيا؛ إذ يتميز بأفكاره الإبداعية ولمساته العصرية الفريدة التي يضفيها على عالم عروض الترفيه وألعاب الخفة، حيث يحرص على تقديم تجارب استثنائية للحضور مستوحاة من عالم الموضة.
ويشتهر ميخائيل جوتوروف (ذا كوميديان) بنهجه غير التقليدي في عالم العروض الكوميدية المباشرة، حيث يضفي لمسات من الكوميديا على عروضه الترفيهية لألعاب الخفة.
ويجمع جوتوروف بين حس الدعابة والحيل السحرية المبتكرة. وكان جوتوروف قد وصل إلى نهائي مسابقة «Nanjing Got Talent» رفيعة المستوى في الصين، ويتميز بمهاراته العالية في ألعاب الخفة وشخصيته المحببة على المسرح، حيث يقدم أداء متكاملاً يضمن ترك انطباع مميز عند الجمهور.
وقال مايك بردنيكوف: «تشكل دبي الوجهة المثالية لاستضافة حدث يحمل هذا القدر من الابتكار، بما يعكس طابع الإمارة ويجسّد الرؤية التي وضعناها للعرض. وكلنا ثقة بتقديم تجربة استثنائية للحضور تتجاوز حدود الخيال وتترك انطباعاً لن يزول بسهولة؛ إذ نصطحبهم في رحلة عبر الزمن إلى عالم من العروض المذهلة والتجارب الفريدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ema3s3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"