عادي

تكريم 15 شركة حازت العلامة البيئية برأس الخيمة

01:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كرّمت هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة، 15 شركة على مستوى الإمارة حازت العلامة البيئية، نظير التزامها الملموس بتطبيق معايير العلامة على جميع مراحل عملياتها.

جاء ذلك في حفل تكريم أقيم في إطار فعاليات مؤتمر الأطراف «كوب 28»، للشركات وممثلي الهيئة وأعضاء لجنة التقييم من موظفي الهيئة ومقيمين خارجيين، والبروفيسور برادلي سميث الرئيس السابق لمفوضية الأسماك والحياة البرية في الولايات المتحدة، والبروفيسور أحمد بن حمد عبدالله الفرحان نائب رئيس برنامج زمالة عالم وعضو مجلس إدارة مركز تنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بوزارة البيئة والزراعة والمياه في المملكة العربية السعودية.

وتم خلال الحفل الذي شهد حضوراً مميزاً، التركيز على الجهود البارزة التي بذلتها هذه الشركات في تبني الممارسات الصديقة للبيئة وتسليط الضوء على الإسهامات الإيجابية للشركات في الحفاظ على البيئة.

وتعكس هذه المبادرة التزام الشركات بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وتعزيز التوجه نحو مستقبل صديق للبيئة ومستدام، كما تأتي كجزء من الجهود المستمرة لتشجيع القطاع الخاص على المساهمة بشكل فعّال في حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d72wjejb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"