عادي

راشد بن حميد: سنطبق أعلى معايير الجودة في تنظيم مونديال الشاطئية

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية الإمارات 2024، أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية،رئيس اللجنة المُنظمة العليا حرص اللجنة على تكثيف اجتماعاتها للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل انطلاق مونديال الشاطئية بأسابيع قليلة.

وثمن رئيس اللجنة المنظمة دعم القيادة الرشيدة المستمر للرياضة ومتابعتها لأحداثها، مشيراً إلى أن هذا الدعم وفرّ بنية تحتية متينة تساعد على استضافة أكبر الفعاليات الرياضية الدولية،حيث الملاعب والمواصلات والاتصالات والتكنولوجيا الحديثة والفنادق الراقية والمؤسسات الصحية المجهزة بأحدث الوسائل،فضلاً عن وجود جمهور محب للرياضة وداعم لأنشطتها.

وقال رئيس اللجنة المُنظمة العليا أن جميع القطاعات تعمل للوصول إلى الجودة المطلوبة في التنظيم،مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة لها خبرات واسعة في تنظيم الأحداث الرياضية القارية والدولية،ولديها طاقات وكفاءات قادرة على إنجاح أي حدث رياضي وبأحسن صورة.

وأضاف:نعمل على جعل مونديال الشاطئية الإمارات 2024 أفضل نسخة من حيث التنظيم،حيث ستقوم جميع فرق العمل بتطبيق أعلى معايير الجودة،وستقدم خدمات ممتازة للجمهور والمنتخبات المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y4ddyep5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"