عادي

المحللون الإنجليز يرشحون مانشستر سيتي للقب «البريميرليغ» لهذا السبب

11:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مشجعو سيتي على موعد مع الإحتفال مجددا
مشجعو سيتي على موعد مع الإحتفال مجددا
متابعة: ضمياء فالح
أجمع المحللون الإنجليز روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، وغاري نيفيل مدافع اليونايتد السابق، وغاري كاراغر مدافع ليفربول السابق على أن مانشستر سيتي حامل لقب «البريميرليغ» سيفوز مجدداً باللقب هذا الموسم بعد قمة أرسنال وليفربول.
وقال نيفيل بعد فوز أرسنال 3-1 على ليفربول: «أرسنال لا يمتلك القوة الهجومية الضاربة، كما أنه ليس بقسوة ليفربول، وربما يكلفهم هذا ضياع اللقب في نهاية المطاف. في بداية الموسم قلت إن أرسنال قد يفوز باللقب، لكن هناك الكثير من المؤشرات على غياب الغريزة القاتلة في الجزء الأخير من المباريات. لا أعتقد أن أرسنال أو ليفربول يستطيعون مجاراة سيتي».
وتابع نيفيل:«قد أكون مخطئاً لكن انظروا إلى سيتي مع عودة دي بروين من إصابته الطويلة وجاهزية هالاند».
ويتراجع سيتي خلف ليفربول بفارق 5 نقاط لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين ما يمكنه من التربع على الصدارة، كما أن سيتي سيواجه خصميه في سباق اللقب قبل نهاية الموسم، وستكون مواجهته لمضيفه ليفربول في 9 مارس/ آذار المقبل قبل استضافة المدفعجية في استاد الاتحاد نهاية مارس.
من جهته، وصف روي كين دفاع ليفربول بأنه «فريق من رواد حانة»، وقال: «لا أصدق ما يفعله دفاع ليفربول، إنه يدافع مثل فريق حانة، ويسمح بمرور الأهداف بسهولة. لياندرو تروسارد (الذي سجل الهدف الثالث لأرسنال) لا يصدق كم هو محظوظ. فان دايك مسؤول عن الأهداف الثلاثة لأرسنال، يمكنك أن تلعب مباراة سيئة لكن لا يمكنك السماح بتسجيل 3 أهداف. سيدفع ليفربول نهاية الموسم ثمن هذه الخسارة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/259m2vez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"