عادي

الجوكر يتحدث عن تجربته في ندوة «التوثيق الرياضي في الإمارات»

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يشهد مقر جمعية الصحفيين في أبوظبي الثلاثاء انعقاد ندوة (التوثيق الرياضي في الإمارات) التي ينظمها مجلس إدارة جمعية الصحفيين بعد صلاة المغرب في إطار خططه وبرامج المتنوعة ومن بينها تسليط الضوء على مختلف المجالات الإعلامية في مختلف القطاعات.
وتلقى الزميل محمد الجوكر الأمين العام لجمعية الإعلام الرياضي بالدولة نائب رئيس الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عضو اللجنة الاستشارية في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية دعوة الجمعية لاستعراض تجربته الثرية في هذا المجال متحدثاً خلال الندوة.
يعتبر الزميل محمد الجوكر صاحب باع طويل في هذا مجال التوثيق الرياضي من خلال تجربته الطويلة مع الإعلام الرياضي والتي بدأت بعد تخرجه من جامعة الإمارات عام 1985حيث طرق أبواب الإعلام الرياضي كصحفي ومعلق ومذيع متصدياً لمهامه بنجاح ليتقلد العديد من المناصب القيادية.
ورافق الجوكر مسيرة الرياضة الإماراتية مواكباً كل والأحداث والبطولات خارج وداخل الدولة ومعايشاً لأجمل الانتصارات والإنجازات وقد أصدر ما يصل إلى 20 كتاباً توثيقياً خلال مسيرته في 44 سنه، وسجل ما يزيد عن 300ساعة تلفزيونية كتوثيق لرياضة الإمارات عبر القنوات الرياضية من خلال البرامج التوثيقية المتنوعة ( كانت أيام وأيام زمان وفي ذاكرة الخمسين).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/muwt5dpe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"