عادي

تأثير ملياردير بريطانيا يظهر سريعاً في نتائج مانشستر يونايتد

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
هويلند يحتفل أمام لوتون
هويلند يحتفل أمام لوتون
متابعة: ضمياء فالح
أثنى مدافع مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل على الأثر السريع للمستثمر سير جيم راتكليف، ملياردير بريطانيا، في طاقة الفريق الجديدة وتغيير مزاجه.
ورغم أن إتمام صفقة شراء راتكليف ربع أسهم النادي الإنجليزي سيكون بعد بضعة أيام، إلا أن نيفيل قال إن المنافسة في التمرينات بين اللاعبين ساعدت على تحسين مستوى الفريق إذ فازت كتيبة المدرب تن هاغ بـ7 مباريات من أصل 9 منذ إعلان الصفقة.
وقال نيفيل بعد فوز اليونايتد على لوتون تاون: «الفريق كان يخطف الأنفاس في الشوط الثاني. أعتقد أن سير راتكليف زار اللاعبين وقال لكل واحد منهم أنتم تلعبون بورقة مستقبلكم وغير الإدارة فتغير المزاج، ومنح اللاعبون المشجعين ما كانوا يرونه قبل 10 سنوات».
من جهته، أكد المهاجم الدنماركي راسموس هويلند (20 عاماً) الذي هز شباك لوتون مرتين في أول 7 دقائق تعمده التسجيل بتسديدة من الصدر، وقال اللاعب عن هدفه الثاني: «نعم، تعمدت التسجيل بهذه الطريقة لكنني فوجئت بجماله بصراحة. كنت دوماً واثقاً من نفسي ولم أشك في إمكانياتي مطلقاً، لكن تشعر ببعض الخيبة إن لم تسجل الأهداف لكنني كنت واثقاً أن هذا سيتغير مع الوقت. ألعب في واحد من أكبر الأندية في العالم ومعي لاعبون مميزون، قللنا الفارق مع توتنهام ونحتاج إلى مواصلة الضغط كي نتقدم في مسابقة كأس الاتحاد أيضاً ونتأهل لدوري الأبطال».
من جهته، شوهد النجم الفرنسي رافائيل فاران وهو يرسل قبلات هوائية لجمهور لوتون بعد المباراة عقب نجاحه في الصمود أمام هجمات لاعبيه خلال البحث عن نقطة التعادل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4r5r4e3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"