عادي
اسأل الخليج

من هو نجم البريميرليغ الذي تحول منزله لمصنع مخدرات؟

11:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من هو نجم البريميرليغ الذي تحول منزله لمصنع مخدرات؟
من هو نجم البريميرليغ الذي تحول منزله لمصنع مخدرات؟
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة الصن البريطانية عن قيام عصابة تستأجر منزل لاعب نجم في الدوري الإنجليزي الممتاز ( بريميرليغ )، لم يكشف عن اسمه، بإجبار اللاعب على تحويله لمصنع قنب.
ووفق التقرير، يقع المنزل في الشمال الغربي لإنجلترا وتم تأجيره لسيدة لكنه أحيط بمئات الأشجار من القنب وانتهت الحال بغارة من الشرطة على المنزل وواجه اللاعب والمستأجرة التحقيقات في الموضوع. وكشف التقرير عن شعور اللاعب بالصدمة من القصة كلها وأثبت براءته أمام المحققين الذين توصلوا أيضاً لبراءة المستأجرة بعد وقوعها في الفخ من قبل العصابة وتم إطلاق سراحها دون توجيه تهم.
وقال متحدث باسم الشرطة: «فرد آخر في العائلة يدير الممتلكات لكنهم صدموا عندما عثرت الشرطة على مزرعة القنب المخدر. تمت إزالة النباتات وإتلافها وتوجب على اللاعب إظهار الوثائق التي تثبت ملكيته للمنزل لكن شخصاً آخر يقيم فيه».
وتصل عقوبة إنتاج وامتلاك القنب بهدف الترويج والبيع للسجن 14 عاماً وفق القانون ويحرم المؤجر، في حال عدم إبلاغه عن وجود نشاط مشبوه في منزله، من مبلغ الإيجار.
وتشكل زراعة القنب مشكلة كبيرة في إنجلترا إذ شنت الشرطة أكثر من ألف غارة في الصيف الماضي واستحوذت على أشجار بقيمة 130 مليون استرليني وتم القبض على ألف شخص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5yuf3vpy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"