عادي

أهلي جدة يبحث عن التعويض من معقل الطائي

14:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أهلي جدة يبحث عن التعويض من معقل الطائي
الرياض: عيسى الحكمي
يبحث أهلي جدة عندما يحل السبت ضيفاً على الطائي في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي عن استعادة الثقة بعد سقوطه في الجولة 20 أمام الأخدود 2-3، ما أثار ردة فعل غاضبة وقوية من جماهيره التي كانت تنتظر تقدمه في سباق المنافسة.
ويحتل النادي الجداوي المركز الثالث برصيد 40 نقطة متأخراً بتسع نقاط عن النصر الثاني.
في جانب المضيف يحتل الطائي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة وكان آخر ظهور له أمام الوحدة انتهى بالتعادل 1-1، ما يزيد الغضب من أداء المدرب الروماني ريجيكامب.
ولاحقت الظروف المزعجة أهلي جدة قبل السفر إلى حائل حيث تعرضت طائرة الفريق لعطل أدى إلى تأخير الرحلة من مساء الجمعة إلى صباح السبت، ما أربك ترتيبات الفريق.
الجانب الإيحابي في الأهلي هو عودة الإيفواري كيسيه بعد انتهاء إجازته التي أعقبت فوزه بكأس إفريقيا مع منتخب بلاده، ولكن هل يستطيع لعب كامل المباراة أم لا؟ ذلك ما سيقرره المدرب الألماني يايسله.
وتعلق جماهير الأهلي على كيسيه آمال صناعة الفارق بعدما عجز رياض محرز وفيرمينو وماكسيمين عن فعل الدور نفسه أمام الأخدود، علماً أن البرازيلي إيبانيز سيغيب للإيقاف والإسباني فيقا للإصابة.
وفي مباراة ثانية السبت يستضيف الحزم متذيل الترتيب برصيد 13 نقطة الخليج الثاني عشر برصيد 22 نقطة، وكلاهما يدخل اللقاء جريحاً بعد الهزيمة أمام الفيحاء والاتفاق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4tp2jzs5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"