عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى هوية لاعب «البريميرليغ» الذي خضع لعلاج إدمان

11:16 صباحا
قراءة دقيقتين
تعرف إلى هوية لاعب «البريميرليغ» الذي خضع لعلاج إدمان
تعرف إلى هوية لاعب «البريميرليغ» الذي خضع لعلاج إدمان
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن هوية لاعب البريميرليغ الذي خضع لعلاج من إدمان غاز الضحك وهو مدافع مانشستر يونايتد براندون ويليامز (23 عاماً).
واستمعت المحكمة لملف الادعاء في قضية تورط ويليامز بحادث سير بسبب السرعة الزائدة وتبين أن اللاعب الإنجليزي استنشق غاز الضحك قبل الحادثة بسيارته الأودي 3 اس لاين وقيادتها بسرعة 74 ميلاً في الساعة في ويلمسلو / شيشير.
وقالت المدعية كيتي جونسن في الجلسة: «شوهد اللاعب من قبل عدة أشخاص وهو يستنشق غاز النتروجين من بالونات في سيارته»، فيما نفى اللاعب القيادة الخطرة لكنه اعترف بمسؤوليته عن الحادث، كما نفى أن يكون ضعيف السمع وأن ليس لديه تأمين.
وبعثت المحكمة أوراق القضية إلى محكمة شيستر الملكية للنظر فيها بتاريخ 9 إبريل المقبل وتم السماح للاعب الذي يتقاضى 65 ألف إسترليني أسبوعياً في اليونايتد بالخروج بدون كفالة.
وانضم ويليامز لأكاديمية اليونايتد صغيراً ولعب بقميص الفريق الأول 51 مباراة كما أعير لنورويتش سيتي في موسم 2021-2022 حيث لعب له 26 مباراة ثم أعير في أغسطس الماضي لإبسويتش تاون حيث لعب 15 مباراة.
مثل ويليامز منتخب إنجلترا دون الـ20 ودون الـ21 عاماً، لكنه غاب عن اللعب منذ مطلع السنة وخضع لعلاج من إدمان غاز الضحك في مركز طبي ثم عاد لتطوير لياقته في اليونايتد.
وتم تصنيف غاز الضحك مخدراً محظوراً من الدرجة الثالثة في نوفمبر الماضي في بريطانيا بسبب مخاطره، ومنها نوبات قلبية وهلوسة وتلف في الدماغ وتقوم الأندية حالياً بفحص لاعبيها بشكل منتظم. وعثر أحد الأندية المنافسة بالدرجة الأولى على مؤشرات لاستخدام الغاز في الجهاز العصبي للاعب قبيل التوقيع على صفقة ما دفعه لرفض الصفقة فوراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3nhyvu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"