عادي
«سوبريم» ترعى 6 فرق في كأس الاتحاد

«العين للشطرنج» يضم الروسي أرتيمييف

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
سلطان بن شخبوط خلال توقيع اتفاقية الرعاية
أعلن نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، تعاقده مع شركة سوبريم التجارية، لرعاية مشاركة 6 فرق من النادي في كأس الاتحاد للشطرنج، بمشاركة قياسية لـ 112 فريقاً من مختلف الأندية الشطرنجية والأكاديميات وأندية الجاليات والشركات.
وشهد توقيع اتفاقية الرعاية الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس النادي، ووقعها هشام الطاهر، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، ووليد التكروري الرئيس التنفيذي لشركة سوبريم التجارية.
وتوجه هشام الطاهر بالشكر إلى الشركة، مؤكداً أهمية الشراكة والمسؤولية المجتمعية في تنمية وتطوير المكتسبات الرياضية في مدينة العين بشكل عام وفي الشطرنج بشكل خاص وترسيخ مكانة النادي مؤسسة مجتمعية رياضية عالمية.
وتوجه وليد التكروري بالشكر إلى الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، لمنح شركة سوبريم الفرصة للمساهمة المجتمعية الهادفة إلى التشجيع على التميز والإنجاز.
وشهد المؤتمر الصحفي التعاقد مع أسطورة الشطرنج الروسي فلاديسلاف أرتيمييف الثالث عالمياً في بطولة العالم للشطرنج الذي يقود فريق العين إيه سي إم جي 1، مع مواطنه فولودار مورزين، وبطل أرمينيا هايك مارتيروسيان الذي يقود العين إيه سي إم جي 2 مع أمين طبطبائي، بينما جورجي سباشفيللي فريق العين إيه سي إم جي 3 مع بشير القديمي، ويضم فريق العين إيه سي إم جي 4 نجمي العين علي حمدان الشريفي وغيث سعيد النعيمي، ويضم العين إيه سي إم جي 5 الفرنسية سيسل ومعها الأوكرانية آفا سليمانوفا، بينما يضم العين إيه سي إم جي 6 الشقيقتين وافية وزينب المعمري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3prct3tb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"