عادي

بطاقات هدايا للعيد بإبداعات استوديو مواهب لأصحاب الهمم

13:12 مساء
قراءة دقيقتين
بطاقات هدايا للعيد بإبداعات استوديو مواهب لأصحاب الهمم

أعلنت «أمازون الإمارات»، عودة مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية، والتي طرحت بالتعاون مع استوديو مواهب لأصحاب الهمم. وتضم المجموعة الجديدة أعمالاً فنية من ابتكار فنانتين من الاستوديو، وتجسد تصورهما الخاص للعيد وما يعنيه بالنسبة لهما.
ويمكن لعملاء Amazon.ae إرسال «العيدية» لأحبائهم رقمياً الآن، من خلال شراء إحدى بطاقات هدايا العيد الإلكترونية ذات الإصدار الخاص والمتوفرة بفئات تصل إلى 6 آلاف درهم. كما بإمكان العملاء إضافة رسالة «عيد مبارك» خاصة عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية على Amazon.ae/giftcards، أو من خلال تطبيق أمازون.

بطاقات هدايا للعيد بإبداعات استوديو مواهب لأصحاب الهمم


وقال ستيفانو مارتينيلي، نائب رئيس أمازون في الإمارات والسعودية: «يسرنا طرح الإصدار الخاص من مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للعام الثالث على التوالي للعملاء في الدولة. قمنا بتحويل هدية «العيدية» التقليدية إلى تجربة أكثر حداثة لعملائنا، مع تسليط الضوء على المواهب المحلية. ونفخر بالتعاون مع استوديو مواهب وتمكين الفنانين من خلال عرض أعمالهم لملايين العملاء على Amazon.ae. وخلال شهر الخير والعطاء يسعدنا الاستثمار في استوديو مواهب لدعم وتمكين الموهوبين من أصحاب الهمم في جميع أنحاء الإمارات».
تحتفي بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.ae بتقليد العيدية، وتضم مجموعة هذا العام تصميمين مرسومين يدوياً وحصرياً لعملاء Amazon.ae من الفنانتين سارة البلوشي ونمراتا باجاراني، وهما من استوديو مواهب. ويلقي كل تصميم الضوء على العناصر المبهجة المرتبطة بالعيد، وتجسد الفنانتان مفهومها الشخصي للعيد وما يرتبط به من مظاهر احتفالية.
وقدمت سارة البلوشي لوحة محورها الرئيسي هلال ملون يشير إلى بداية العيد ونهاية رمضان. واستوحت نمراتا باجاراني رسمتها من زينة العيد ورمضان التقليدية التي جاءت على شكل الفوانيس الرمضانية باللون الوردي والأرجواني.
وقالت ويمي دي ميكر، مؤسسة ومديرة استوديو مواهب: «يعكس تعاوننا مع متجر Amazon.ae القوة التي يحملها الفن وقيم الشمول. وكرس استوديو مواهب، منذ تأسيسه عام 2010، جهوده لتوفير منصة لأصحاب الهمم للتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي وتطوير مهاراتهم. ولا تقتصر مزايا هذه الشراكة على تمكين فنانينا من عرض مواهبهم لجمهور أوسع، بل تسلط الضوء أيضاً على أهمية التنوع والاحتفاء بالقدرات الفريدة لكل فرد».
يمكن استخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.ae للتسوق من ملايين المنتجات المحلية والعالمية التي تباع على Amazon.ae وتضم أكثر من 30 فئة من المنتجات، منها التجميل والأزياء ومستلزمات المنزل والمطبخ والإلكترونيات، ما يجعلها خياراً مثالياً ومريحاً لتقدم كهدية أثناء فترة العيد. وتتوفر بطاقات الهدايا بفئات تصل إلى 6 آلاف درهم عند شرائها عبر الإنترنت، وتتميز بإمكانية استرداد القيمة على الفور في حساب Amazon.ae، وصلاحية تصل إلى 10 سنوات. إضافة إلى ذلك، بإمكان العميل إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني برسالة خاصة إلى المتلقي وتحديد موعد لاحق لتوصيل هذه البطاقة لهم.
ولتحقيق أقصى استفادة من رصيد بطاقة هدايا العيد الإلكترونية، يمكن للعملاء استخدامها للتسوق مباشرة على Amazon.ae حتى 6 إبريل، مع آلاف العروض التي يصل الخصم فيها إلى 50%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zzcv63j9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"