عادي
أكّدوا أنها ضاعفت الفرحة مع قرب العيد السعيد

مواطنون: صرف حزمة المنافع يعزز الاستقرار الأسري

00:12 صباحا
قراءة 3 دقائق

أبوظبي: عماد الدين خليل، عبد الرحمن سعيد، شيخة النقبي

أكّد عدد من المواطنين في أبوظبي، أنّ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، واعتماد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، صَرْفَ حزمة المنافع السكنية الأولى لعام 2024 للمواطنين في الإمارة، يجسد حرص القيادة الرشيدة على الاستقرار الأسري وتعزيز مقومات العيش الكريم والحياة الآمنة المستقرة لجميع المواطنين.

وأعربوا عن سعادتهم بتلك التوجيهات بإعفاء المواطنين من مديونياتهم، خاصة بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد، ما ضاعف الفرحة وأدخل السعادة في قلوب الجميع.

قال فارس البكري: إنّ توجيهات القيادة الرشيدة بصرف قروض سكنية وتوزيع مساكن وأراضي سكنية وإعفاء متقاعدين وأسر متوفين من ذوي الدخل المحدود من سداد مستحقات القروض السكنية أدخلت الفرحة والسرور في كل بيت في أبوظبي.

الاستقرار الأسري

وقال أحمد الرئيسي: إنّ القيادة الرشيدة لا تتوانى عن المبادرات والتوجيهات من أجل إسعاد المواطنين، وتهيئة كل الأوضاع لاستقرار الأسرة وتعاضد المجتمع. والمكرمة الجديدة، دليل على مراعاتها لتحقيق الرفاهية والأخذ بيدهم لبناء حياة، بعيداً من هموم الديون المتراكمة.

وقال عثمان الحسيني: هذه المكرمات ليست غريبة على القيادة الرشيدة، ‏أصحاب الأيادي البيضاء الحريصين على أن يكون المواطن في أولوية اهتماماتهم ‏من أجل توفير الحياة الكريمة لهم ومساكن مطمئنة آمنة، ‏والوقوف دائماً مع أصحاب الدخل المحدود والمتقاعدين ‏خاصةً في هذه الأيام المباركة ‏عيدية وهدية إلى شعب الإمارات.

وتوجه محمد الخاجة، بالشكر للقيادة على ما تقدمه لأبنائها المواطنين قائلاً: لا يوجد مواطن إلا ويشعر بالفخر على أرض دولة تحكمها قيادة رشيدة وحكيمة تبذل الجهود لتوفير مقومات الحياة الكريمة لأبناء شعبها والمقيمين على أرضها، وهي مبادرة ليست غريبة مطلقاً، حيث تسعى إلى تحسين أوضاع معيشة المواطنين، وتعزيز عنصر الاستقرار الأسري، وتحقيق الرفاهية الاجتماعية، ومساعدتهم في كل قضاياهم وهمومهم ومشاكلهم.

ورفعت شيخة المنصوري، الشكر إلى القيادة الرشيدة، مثمنةً الجهود التي تبذلها لتحقيق السعادة والاستقرار، حيث إنّ هذه المبادرة تؤكّد اهتمامها بالأسرة، إيماناً منها بأنّ المسكن من أهم احتياجات المواطن الذي يسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والنفسي والاجتماعي.

وقالت فاطمة الحمادي: ليس بغريبة مثل هذه المبادرات الطيبة، فقيادتنا دائماً أهل الخير والمكرمات. وكما يأتي العيد محملاً بالسعادة والفرح يكون كذلك قادتنا الذين تزخر أياديهم دائماً بالخير والعطاء. فهذه المنافع السكنية لا شك وهي تتصف بأرقى معايير الجودة كما يتمناها شيوخنا حفظهم الله ورعاهم، لا شك أنّها ستسعد المواطنين وتكون فرحتهم بعيد الفطر السعيد مضاعفة.

وقال الدكتور سعيد الظاهري: تتوالى توجيهات القيادة الرشيدة، لتأمين مختلف سبل ووسائل الدعم التي تصل للمواطن قبل أن يشعر باحتياجها، حيث تجسد توجيهاتهم الحرص على توفير السعادة والاستقرار والرخاء والرفاهية، ومثل هذا التوجيه كفيل بأن يدخل البهجة والسرور على الفئات المستفيدة.

الراحة والاطمئنان

وقال الدكتور جاسم الخزرجي: إنّ رسالة الاطمئنان التي تصل إلى كل منزل وأسرة فور علمهم بأنّهم ضمن المستفيدين، لا يمكن أن تقدر بثمن، حيث إنّ مثل هذه المبادرات والتوجيهات، تبثّ الفرح والسعادة والراحة والاطمئنان.

وأضاف أنّ المبادرة أدخلت البهجة على كل الأسر المستفيدة.

وقال المهندس عبد الرحمن المنهالي: إنّ التوجيهات تسهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار الأسري وتحقيق الرفاهية، وتضرب لنا أروع الأمثلة في حب الوطن والمواطنين وهو ما يؤكده صاحب السمو رئيس الدولة، دائماً بإطلاق المبادرات وتقديم الدعم والرعاية عبر التوجيهات السامية التي تدخل البهجة والسرور على قلب المواطنين.

وأضاف: ما نراه يوماً بعد يوم إنما هي مبادرات وتوجيهات وأوامر، من قيادة ترى في نفسها الوطن الذي يرعى أبناءه تلك هي قيادة دولة الإمارات التي ‏كانت وما زالت تنظر إلى شعبها بنظرة ‏الاهتمام وخاصة من يحتاجون تلك اللمسة الحانية التي تضيف لعيد الفطر بصمة بهجة وسعادة أخرى.

العيش الكريم

وقال سعيد أحمد الظهوري: إنّ صرف حزمة المنافع السكنية للمواطنين في أبوظبي امتداد للعطاء الدائم والمتجدد من الدولة، بالأخص في الأعياد والمناسبات. وما نشهده من خير وفير في هذه الأوقات من كل عام، يأتي ليؤكّد حرص القيادة الرشيدة على توفير أفضل وسائل سبل العيش الكريم لكل مواطن ومواطنة، وتجسيداً لرؤيتها في تعزيز التلاحم المجتمعي وتأمين الاستقرار الاجتماعي بالتمتع بالمسكن الملائم. ودائماً ما تسعدنا ولا تدخر جهداً لتوفير متطلبات المواطنين واحتياجاتهم.

إشراقات الفرح

قال المستشار الدكتور علي الأنصاري: إنّ رحلة العطاء التي تشهدها دولة الإمارات في هذه الأوقات المباركة تعد إشراقات فرح وتضامن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfpadb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"