عادي

أحمد بن سعيد: فرق طيران الإمارات تعمل على مدار الساعة.. شكراً لكل موظفينا

17:34 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن سعيد: فرق طيران الإمارات تعمل على مدار الساعة.. شكراً لكل موظفينا
دبي: أنور داود
أشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بموظفي المجموعة في دبي، على جهودهم لمواجهة التحديات التي سببتها حالة الطقس الصعبة خلال اليومين الماضيين.
وقال سموه في رسالة داخلية أطلعت عليها «الخليج»: «نعمل في الوقت الحالي على جمع التقارير من جميع أقسام أعمالنا في المجموعة، والتي ستمنحنا رؤى تساعدنا على تعلم دروس قيّمة حول تحسين تخطيطنا وأنظمتنا وعملياتنا التي تخدم عملاءنا وأعمالنا وموظفين بشكل أفضل في المستقبل.»
وأضاف سموه: «في الأيام القليلة الماضية، واجهنا تحديات غير مسبوقة في مركزنا الرئيسي في دبي وعبر شبكتنا، بسبب الظروف الجوية القاسية التي شهدتها دولة الإمارات. حيث تسببت في اضطرابات كبيرة لعملائنا وزملائنا وعملياتنا، ونحن نبذل كل ما في وسعنا للعودة إلى الوضع الطبيعي.»
وأضاف: «تعمل فرقنا على مدار الساعة لإدارة الأوضاع سريعة التغير عبر عملياتنا وأعمالنا. ونحن ندرك أن العديد من موظفي المجموعة يواجهون تحديات في حياتهم الشخصية والمهنية - بدءا من الأضرار التي لحقت بمنازل وسيارات وممتلكات البعض وحتى انقطاع التيار الكهربائي»، و«العملاء الذين تقطعت بهم السبل والمناوبات المتواصلة. ومع ذلك، وعلى الرغم من الإرهاق، إلا أن موظفينا مستمرون في إظهار روح الفريق والتعاون والتصميم».
وشكر سموه جميع العاملين في المجموعة، وقال: «أنا ممتن للغاية إلى جميع العاملين في الخدمة، الذين تحدوا الطقس للوصول إلى عملهم رغم كل الصعوبات، أو يقدمون للمساعدة بعدة طرق، أو يعملون من المنزل للحفاظ على سير العمل.»
وأضاف: «بينما نعمل معًا لاستعادة عملياتنا، فإن المساهمة المستمرة من موظفينا أمر حيوي.» ودعا سموه الموظفين الذين بحاجة إلى دعم إضافي خلال هذه الفترة، إلى التواصل مع الإدارات المختصة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ckrecp2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"