عادي

عبر «كلب وسلاح».. إنقاذ فتاة مغربية من الاختطاف والاعتداء

17:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عرضت عناصر الدرك الملكي المغربي على النيابة العامة المختصة بمدينة الجديدة؛ متهماً بمحاولة اختطاف فتاة تحت الإكراه والتهديد، ما دفع عناصرها لإطلاق النار على كلب لإنقاذها.
وأحالت الجهات الأمنية في المغرب متهماً إلى النيابة العامة، بعد استدراجه فتاة قاصرة؛ بنية اختطافها والاعتداء عليها باستخدام «سلاح أبيض»، و«كلب شرس».
وأنقذ رجال الأمن الفتاة القاصرة- قبل أن يفتك بها المشتبه فيه - بعد محاولته اختطافها بالقوة والإكراه.
ووفق موقع «هسبريس» المحلي، فقد تلقت الجهات الأمنية بلاغاً من امرأة في مدينة الجديدة، ناشدت من خلاله إنقاذ ابنتها من شخص يحاول اختطافها والاعتداء عليها ليلاً، مستخدماً سلاحاً أبيض وكلباً شرساً.
وتجاوبت الشرطة مع نداء الاستغاثة بالجدية والسرعة المطلوبتين، حيث انتقلت فرقة تدخل إلى مكان الحادث لتخليص الفتاة، إلا أن المشتبه فيه هاجمهم بسلاح أبيض وتحريض كلب الحراسة الذي أصاب أحد عناصر الأمن بجروح، ما اضطره إلى إطلاق رصاصة على الكلب الذي سقط صريعاً، ونجح بالتالي في تحييد الخطر.
وتمكنت الشرطة من شلّ حركة المتهم والسيطرة عليه، وحجز الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزته وإنقاذ القاصرة، ثم اقتياده إلى مركز الدرك للاستماع إلى أقواله بخصوص علاقته بالحادث وملابسات ارتكابه، فضلاً عن الاستماع إلى القاصر بحضور ولي أمرها، تبعاً لتعليمات النيابة العامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxszdjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"