عادي

باسم سمرة: أنقذت حياة أحمد السقا بحركة أكروباتية

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
كشف الفنان المصري، باسم سمرة، عن واقعة مرعبة جمعته مع زميله أحمد السقا في كواليس تصوير مسلسل «العتاولة»، حيث أنقذ حياة الأخير بحركة أكروباتية، ليمنع سقوطه من شرفة غرفته في أحد الفنادق.
وأوضح باسم سمرة في مقابلة تلفزيونية، أنه كان متواجداً مع أحمد السقا في غرفته بأحد فنادق مدينة الإسكندرية، التي كانت تشهد حالة من سوء الأحوال الجوية بسبب نوة «السحب»، حيث تهب رياح قوية دافعة باتجاه البحر.
وأضاف أن السقا كان لديه الفضول لدخول شُرفة الغرفة المطلة على البحر، ورؤية النوة التي لم يسبق له معاصرتها من قبل، لكن حدث ما لم يتوقعه أحد، حيث دفعته شدة الرياح إلى الأمام وكاد أن يختل توازنه، ويسقط.
وقال باسم سمرة «هو بمثابة أخ لي، ولم يكن من الممكن أن أتركه، كدنا أن نموت سوياً في تلك اللحظة، قلت له سأنقذك بحركة أكروباتية أجيدها، وهي الشقلبة إلى الخلف، ونفذتها بالفعل، لكني صدمت رأسي بقوة».
وأشار سمرة إلى أن رأسه تورم ما دفع المخرج أحمد خالد موسى لمنحه إجازة لمدة يومين، صور خلالها مشاهد أخرى لا تعتمد على وجود شخصية عيسى الوزان التي جسدها ضمن أحد مسلسل «العتاولة»، حتى أصبح من الممكن تصوير وجهه من دون ظهور الورم.
يُذكر أن مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي ومريم الجندي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc65jufb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"