عادي

الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب التحقيق مع مدافع بيراميدز للمرة الثالثة

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعداً جديداً لاستدعاء محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز للمثول أمام لجنة الانضباط والتحقيق معه في ملابسات مقاضاته لحسين الشحات لاعب الأهلي، عقب شجارهما في الملعب شهر يوليو الماضي.
وطلبت لجنة الانضباط التحقيق مع الشيبي، الأحد 28 إبريل، بعدما تعذر حضوره في مرتين سابقتين، الأولى لوجوده في المغرب والثانية لتعارض الموعد مع مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في دوري نايل المصري.
وجاء تحديد لجنة الانضباط لجلسة التحقيق مع المدافع المغربي، بعد 4 أيام من قرار محكمة جنح القاهرة بتأجيل نظر قضية محمد الشيبي ضد حسين الشحات إلى جلسة 9 مايو المقبل.
وأوضحت لجنة الانضباط، في يناير الماضي، أن قرار التحقيق مع محمد الشيبي تم اتخاذه بعد مخالفته اللائحة، حيث إن واقعة تعرضه للضرب من حسين الشحات لاعب الأهلي صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز.
يُذكر أن الشيبي قرر مقاضاة حسين الشحات بعد تعرضه للسب والضرب عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، الموسم الماضي، وفشلت محاولات الصلح بين الطرفين، في ظل عدم اقتناع اللاعب المغربي بالعقوبات المفروضة على جناح الأهلي من رابطة الأندية المصرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r363dwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"