عادي

«محمد بن راشد للمعرفة» تستعرض برامجها ومبادراتها في «أبوظبي للكتاب»

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«محمد بن راشد للمعرفة» تستعرض برامجها ومبادراتها

دبي: «الخليج»

أعلنت «مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، عن مشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز حركة الإبداع الفكري، والمعرفي، والأدبي، عبر تسليط الضوء على برامجها ومبادراتها، وانطلاقاً من حرصها على نشر المعرفة وتعزيز الإبداع والابتكار، فضلاً عن الإسهام في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة. وتعزز المشاركة حضور المؤسّسة على الخريطة المعرفية، الإقليمية والدولية، إذ يُعد المعرض حدثاً دولياً معرفياً رائداً، ويسهم بشكل مؤثّر في توطيد أواصر التعاون المعرفي بين مجتمعات القرّاء، والكتّاب، والأدباء، والناشرين في دولة الإمارات، وكل الدول المشاركة في المعرض.

وقال جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة: «على مدار أكثر من أربعة عقود، رسّخ «أبوظبي للكتاب» مكانته ضمن أهم الفعاليات المعرفية الرائدة عالمياً، مُشكّلاً قوة دافعة للحراك المعرفي، وتمكين صناعة الكتاب، وتحفيز الإبداع الأدبي والفكري، ودعم التلاقي المعرفي بين الشعوب. وتحرص المؤسّسة على الحضور في هذا الحدث باعتباره منصة مثالية للتبادل المعرفي».

وأضاف: «يقدم المعرض نافذة إلى عالم الكتاب، ويمكن الزائرين والمشاركين من التعرف عن كثب إلى أحدث نتاجات الإبداع الأدبي والفكري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ssx6yzw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"