عادي
«دبي البحري» يجمع محبي الرياضات الأولمبية

جزر دبي تستضيف قوارب التجديف والشراع الحديث مجدداً

19:23 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة
محمد المري

يجمع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية محبي الرياضات الأولمبية والحديثة في كرنفال رياضي بحري صاخب يومي السبت والأحد المقبلين على مياه جزر دبي الخلابة ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي البحري 2023-2024.

وينظم النادي فعاليتين كبيرتين بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف، الأولى سباق دبي لقوارب التجديف الحديث (الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 203-2024) وتقام السبت، والثانية سباق دبي للشراعية الحديثة (الجولة الثالثة من بطولة بطل الإمارات للشراع 2024) وتقام منافساته يومي السبت والأحد.

وتتضمن منافسات سباق دبي للشراعية الحديثة - الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2024- التي تقام يومي السبت والأحد 9 فئات مختلفة هي قوارب أوبتمست الترتيب العام وفتيات وناشئين، وقوارب ألكا 4 بنين وبنات، وقوارب ألكا 6 مفتوح رجال وسيدات والترتيب العام، وقوارب ألكا 7 مفتوح وماسترز وغراند ماسترز.

وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: «تشهد جزر دبي مرة أخرى حدثاً رياضياً فريداً وتجمعاً كبيراً مع الفعاليات البحرية الحديثة التي ستجمع النخبة من نجوم هذه الرياضات ولاعبي المنتخبات الوطنية والأندية والفرق والأكاديميات من مختلف إمارات الدولة».

وأكد المري اكتمال التجهيزات لإنجاح الكرنفال بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الجهة المشرفة على الفعاليات وشركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في إمارة دبي، موجهاً الشكر لها ولشركة نخيل التي وفرت المكان والمسطح المائي الجميل في قلب جزر دبي الخلابة والتي كانت شاهدة في الموسم الحالي والموسمين الماضيين على العديد من الفعاليات التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vj7pvr9t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"