عادي

اتحاد الكرة المصري يوضح سبب كثرة تأجيل مباريات الأهلي

12:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الكرة المصري يوضح سبب كثرة تأجيل مباريات الأهلي
اتحاد الكرة المصري يوضح سبب كثرة تأجيل مباريات الأهلي
كشف عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، عامر حسين، سبب كثرة تأجيل مباريات الأهلي في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية، موضحاً موقف لاعبي «الأحمر» من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل.
وقال عامر: «منذ بداية الموسم نعلم أن الأهلي لديه ارتباط بالسوبر الإفريقي في بداية الموسم، ثم كأس العالم للأندية، ثم خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات».
وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «هذا بالإضافة إلى خوض منافسات أمم إفريقيا التي استمرت 45 يوماً، ثم مباراة اتحاد العاصمة التي سبق وأن تم تأجيلها بسبب ارتباطات الأهلي بخوض منافسات كأس العالم للأندية في السعودية».
وأكد عامر حسين أن لاعبي الأهلي لن ينضموا للمنتخب إلا بعد انتهاء منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن تأجيل مباريات الأهلي والزمالك طبيعي بسبب مشاركاتهما الإفريقية، وأن الأمر معروف للجميع منذ بداية الموسم.
وتابع: «هناك أجندة منتخب مصر من 3 إلى 11 يونيو، ولكن حسام حسن المدير الفني للمنتخب طلب المزيد من الوقت، ومن ثمّ سيكون معسكر المنتخب بداية من يوم 27 مايو».
وعن اختيار الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية المقبلة، قال عامر حسين: «لا أستطيع تحديد موعد نهاية الدوري إلا بعد معرفة مواعيد كأس مصر.. والدوري منتظم جداً والتأجيلات بسبب البطولات الإفريقية، وسيتم تحديد الفرق المتأهلة لها الموسم المقبل وفقاً لترتيب الدور الأول»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys2dt2tx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"