عادي

«أرادَ» توسع محفظتها غير السكنية بقسم للضيافة والترفيه

17:42 مساء
قراءة دقيقتين
أميت أرورا
دبي: «الخليج»
عززت «أرادَ»، شركة التطوير العقاري في الإمارات، محفظة أصولها الخدمية العصرية تحت قسمٍ منفصل وبقيادةٍ جديدة، في الوقت الذي يواصل فيه المطوّر العقاري نموه الكبير خارج قطاع المشاريع السكنية الأساسية. ويتضمن قسم الضيافة والترفيه الجديد في الشركة، باقة من شرائح الأعمال التي تشهد نمواً متسارعاً، وتشمل قطاعات الصحة واللياقة والضيافة وإدارة الفعاليات وخدمات الطعام والشراب لديها.
ويتولى مسؤولية إدارة القسم الجديد أميت أرورا، الرئيس التنفيذي الجديد للعمليات في الشركة، والذي انضم إلى الشركة مؤخراً قادماً من شركة «إرث» أبوظبي. ومتخصصاً في قطاع الضيافة والفنادق مع 28 عاماً من الخبرة في الإمارات وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وقد تولى سابقاً عدداً من المناصب القيادية لدى شركة فنادق الريتز-كارلتون، وشركة إعمار للضيافة، وشركة «فايف» القابضة.
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسعدنا أن نرحب بأميت في الشركة؛ حيث سيتولى قيادة وتسيير أعمال جزء متزايد الأهمية من محفظة أعمال الشركة». وأضاف: «سيتيح القسم لنا تنمية مصادر دخلنا المتنوعة بشكلٍ أكبر، فضلاً عن تعزيز وعدنا بتشييد مساحاتٍ، توفر للناس الطموحين أنماط حياة مجزية وأكثر صحة وسعادة».
فيما قال أرورا: «تواصل الشركة تحقيق نموٍ استثنائي، عبر مجموعةٍ واسعةٍ من القطاعات، وأنا متحمسٌ لانضمامي لها في مثل هذه الأوقات الواعدة».
وتتضمن وحدة الصحة واللياقة في الشركة حالياً علامة «ويلفِت»، والتي تشهد نمواً سريعاً في مجال إدارة وتشغيل أندية اللياقة الكبرى والمتكاملة في الإمارات، وتدير حتى الآن ثلاثة من المراكز الكبرى للياقة في كل من دبي والشارقة مع أكثر من 12000 عضو، منذ إطلاقها في عام 2021. كما ويشرف خط الضيافة العصري التابع للمطوّر العقاري على الشراكات القائمة مع باقةٍ من العلامات التجارية مثل أرماني، والعنوان، وفيدا، وروڤ، مع الإعلان عن المزيد من الشراكات المثمرة في وقتٍ لاحق هذا العام.
ويضطلع قسم الضيافة والترفيه الجديد كذلك بمسؤولية تسيير أعمال عددٍ من الوحدات الأخرى التي تشمل إدارة مجمّع «نِست» للمساكن الطلابية في الجادة؛ و«منبت» مبادرة الشراكة الاجتماعية المشتركة بين الشركة ووزارة التغيّر المناخي والبيئة، والتي تعمل على ربط المزارعين الإماراتيين مباشرة بقطاع المستهلكين، بهدف تعزيز منظومة الأمن الغذائي في دولة الإمارات، بالإضافة إلى وحدة إدارة الفعاليات، والتي تشرف على عددٍ من فعاليات الشركات والمستهلكين، وتلك التي تتعلق بأنماط الحياة العصرية داخل وخارج مجتمعات الشركة، بما فيها منافسات بطولات شركة وورلد سكيت العالمية.
ويشرف القسم الجديد على عمليات خدمات الطعام والشراب لدى الشركة، والتي تتضمن علامة العصائر الأسترالية المعروفة، بووست، والتي تمثل أول اتفاقية امتياز رئيسي بتاريخ الشركة، إضافة إلى علامة هنغري وولفز التجارية للمأكولات الصحية. وبالإضافة إلى ذلك كلّه، سيتولى قسم الضيافة والترفيه، كذلك الإشراف على جميع أعمال أرادَ الجديدة خارج نطاق القطاع السكني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a4jk4mx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"