عادي

«ايدج» توفر خدمات المراقبة لحكومة ساو باولو

17:02 مساء
قراءة دقيقتين
«ايدج» توفر خدمات المراقبة لحكومة ساو باولو
«ايدج» توفر خدمات المراقبة لحكومة ساو باولو
ساو باولو: «الخليج»
تواصل مجموعة ايدج، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، تعزيز التزامها كشريك مهم للسوق البرازيلية ذات الأهمية الاستراتيجية، من خلال العمل مع حكومة ولاية ساو باولو على شراكة شاملة ستشهد تعاون الطرفين ضمن عدة قطاعات.
وقّع على شروط بدء مشروع تأسيس الاتفاقية وخطة العمل، وزير الأمن العام في ساو باولو، غويليرمي مورارو ديريتي، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج، حمد المرر، وتتضمن أهم عناصر الاتفاقية التوقيع على تعاون على مشاريع نوعية ضمن مجال الأمن العام.
حضر التوقيع، حاكم ولاية ساو باولو، تارسيسيو غوميس دي فريتاس، وصالح أحمد سالم الزريم السويدي، سفير دولة الإمارات لدى لدى جمهورية البرازيل الاتحادية.
وقال الوزير ديريتي: «تدل الشراكة على قوة التعاون والابتكار في مواجهة التحديات الأمنية الكبرى، وتُمثّل تعاوناً ناجحاً يُمكنه تحقيق فوائد مباشرة للأمن العام للولاية».
من جهته، قال حمد المرر: «يحدونا الفخر بتحقيق إنجازين رئيسيين على صعيد مساعينا، وينبغي علينا حتماً تسليط الضوء عليهما، أولاً، تعزيز الشراكة القيّمة التي أقامتها ايدج مع حكومة ساو باولو، وعبر العديد من القطاعات في البرازيل، ومن خلال تبادل معرفتنا ومشاركة خبراتنا، إلى جانب توفير خدمات المراقبة الأكثر تطوراً لمكافحة الجريمة في المدن الكبرى، يُمكننا أن نضمن تعزيز ثقة الشركات والمجتمعات المحلية باستشراف مستقبل أكثر أماناً واستدامة».
وأضاف: «ثانياً، يتيح توقيع الاتفاقية أن نوضّح دورنا الحيوي في توظيف قدراتنا المتقدمة تقنياً بهدف تقديم المساعدة لمدينة ساو باولو لأغراض الأمن العام، بما في ذلك أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة، والذكاء الاصطناعي، والمراقبة والاستطلاع المتقدم، والحلول المحمولة جواً، مثل المسيّرات الذكية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33nd5fuj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"