عادي

منتخب الشراع يشارك في بطولة أغادير

22:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تغادر البلاد الأحد، بعثة منتخب الإمارات الوطني لرياضة الشراع الحديث إلى المملكة المغربية استعداداً للمشاركة في بطولة أغادير الدولية لقوارب أوبتمست 2024 التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 11 مايو الجاري.

ويخوض أبطالنا وبطلاتنا التحدي الدولي بمعنويات عالية بعد النجاحات المبهرة التي حققها منتخب الشراع الحديث في البطولة العربية ال16 بالكويت والتي تصدرها بجدارة محرزاً 5 ميداليات (3 ذهبيات وفضية وبرونزية) ودورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي تألق فيها المنتخب وحقق 12 ميدالية (5 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات).

محمد العبيدلي

ويمثل منتخب الشراع الحديث في بطولة أغادير الدولية كل من مدية النيادي صاحبة ذهبية وفضية الألعاب الخليجية للشباب وبرونزيتي الدورة العربية ال15 في الجزائز 2023، إلى جانب عبدالرحمن البحري صاحب فضية العرب في الكويت، وراشد النيادي صاحب برونزية الألعاب الخليجية للشباب، وسيمون كريستوفر الذي نال مع المنتخب برونزية البطولة الآسيوية 2023 في الإمارات.

وأكد محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث أهمية المشاركة في البطولة الدولية كمحطة إعداد قوية تجمع نخبة البحارة والأبطال الصغار في تخصص قوارب أوبتمست، ولضمان جاهزية المنتخب لخوض التحديات المقبلة من خلال توفير فرص الاحتكاك وتأهيل وتجهيز الأبطال والبطلات للمشاركات المرتقبة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bdndutb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"