عادي

«3 دقائق من الرعب».. مصعد يسحب يد طفلة أمريكية

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يحبس الأنفاس، تظهر من خلاله طفلة أمريكية وقد علقت يدها لمدة 3 دقائق بين باب مصعد وجدار، ما تسبب لها في إصابات بالغة.

وأظهرت لقطات تم رصدها بواسطة الكاميرات، الطفلة زوي غاراتسيوتيس، البالغة من العمر 5 سنوات، وقد وضعت يدها على باب المصعد بينما كانت رفقة عائلتها، وعندما فتح سحبها معه باتجاه الجدار حتى الدور السابع، حيث علقت.

سيطر الرعب والخوف على لوني جاراتسيوتيس، والدة الطفلة، التي حاولت إنقاذها ونجحت في النهاية، بعد محاولات دهن يد الطفلة بمادة لزجة بغية تسهيل سحبها.

واحتاجت زوي إلى زيارات شهرية للمستشفى للعناية بالجرح العميق الذي تركه الحادث، إذ احتاجت إلى 20 غرزة طبية لإغلاقه، وذلك بعد عودة العائلة إلى منزلها في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

ورفع والدا الطفلة دعوى قضائية ضد شركة Taylor Management وشركة Kone للمصاعد والسلالم المتحركة بتهمة الإهمال في 31 أغسطس/ آب الماضي، للحصول على تعويضات عن إصابة ابنتهما، إضافة لإجبار الشركة المسؤولة عن المبنى والمسؤولة عن المصاعد على وضع علامات تحذيرية، لتجنب أي حوادث مشابهة.

وأنكرت الشركتان مسؤوليتهما عن الحادث وألقت باللوم على الطفلة ووالدتها. وكتبت في ردها على الشكوى: «إن أي إصابة أو أضرار لحقت بالمدعين كانت ناجمة عن الإهمال أو الخطأ أو الإخلال بواجبات أو ضمانات المدعين أو المدعى عليهم الآخرين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yns6uzym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"