عادي

سباح الحمرية سعيد برفع علم الإمارات في «خليجية الشباب»

20:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشحي يرفع علم الإمارات

واصل سباح نادي الحمرية ومنتخب الإمارات حمد يوسف الشحي، العزف على وتر التألق مع المنتخب الوطني، بعد تتويجه بذهبية 50 متر حرة، في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي احتضنتها الإمارات خلال الفترة من 16 أبريل إلى 2 مايو 2024.

حصيلة الشحي لم تقتصر على الذهبية فقط، بل حصد فضية 100 متر حرة، فضلاً عن برونزية تتابع 4 في 100 حرة، ليستمر بذلك سباح الفريق «العنابي» تألقه مع المنتخب، بعد ذهبية 50 متر حرة وبرونزية 100 متر حرة، في البطولة العربية للرياضات المائية مطلع العام الجاري بقطر.

وعبر الشحي عن فخره واعتزازه بتمثيل منتخب الإمارات، ورفع علم الدولة في المحافل التي يشارك فيها مع المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن هذا التألق ما كان ليتحقق لولا الظروف المثالية التي يوفرها اتحاد السباحة لسباحي المنتخب، دون اغفال المجهود الكبير للإداريين والمدربين، فضلاً عن روح المجموعة والتناغم الكبير بين السباحين في كل التجمعات والبطولات.

الشحي نسب نجاحه أيضاً إلى الدعم والمواكبة المستمرة من مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال، ومجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، الذي يترأسه حميد الشامسي، بالإضافة لمدربه في النادي أحمد جمال الدين.

وعن طموحاته المستقبلية، أكد الشحي ان إنجازاته مع المنتخب سواء بقطر أو هنا بالدولة، هي تشريف وتكليف في آن، تفرض عليه الجد والاجتهاد حتى يكون دائماً في الموعد ويرفع علم الإمارات في كل المسابقات التي يشارك فيها مع المنتخب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55pyzery

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"