عادي

الحمرية أول سباق دبي لقوارب التجديف الحديث

00:29 صباحا
قراءة دقيقتين
أبطال الحمرية على منصة التتويج

فاز فريق نادي الحمرية بالمركز الأول للمجموع العام للميداليات في سباق دبي لقوارب التجديف الحديث، الجولة الرابعة من بطولة الإمارات، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

شارك في السباق، الذي أقيم بالتزامن مع كرنفال الرياضات البحرية الحديثة والأولمبية، عدد كبير من فرق الأندية والأكاديميات، من بينها نادي الحمرية الثقافي الرياضي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، ونادي أبوظبي للتجديف، وفريق شرطة دبي للتجديف وجامعة نيويورك -أبوظبي.

وسيطر فريق الحمرية على المراكز الأولى في كل الفئات التسع وحصل ثلاثي منتخبنا الوطني، حمد سعيد المطروشي، وأحمد خميس الحمادي، ومبارك جمعة الياسي، على المراكز الثلاثة الأولى في فردي الرجال، والثنائي سارة الأجنف وبشرى إبراهيم على المركزين الأول والثاني عند السيدات، فيما حصلت لاعبة نادي أبوظبي جوكسو أصلان على المركز الثالث.

كما فرض لاعبو ولاعبات نادي الحمرية تفوقهم في فئات الناشئات، والناشئين، وفي منافسات الزوجي للرجال والسيدات، وفي منافسات القارب الرباعي.

وقام محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، ومحمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتوزيع الميداليات على الفائزين في الفئات التسع كما قاما بتسليم درع المجموع العام لمتصدر ترتيب الميداليات في الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للتجديف الحديث لمدرب فريق نادي الحمرية الثقافي الرياضي سيد علي واضح.

وأشاد المري بالتعاون المثمر مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الذي أثمر عن تنظيم كرنفال رياضي بحري ناجح على مياه جزر دبي جمع أكثر من 100 رياضي ورياضية تنافسوا في سباقين للتجديف والشراع الحديث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/c6k7zucz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"