عادي

الشرطة التركية تفشل في إيجاد جثة امرأة اعترف زوجها بقتلها

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
أعلنت الشرطة التركية فشل العثور على جثة بدرية كيليتش، التي اختفت في يوليو 2023، واعترف زوجها لاحقاً بقتلها بدافع الشك والغيرة.
وأبلغ طيفور كيليتش في يوليو الماضي، عن اختفاء زوجته بدرية، والدة أبنائه الثلاثة، بعد خروجها للعمل في جمع الكرز بإحدى الحدائق.
وجذبت قصة اختفاء بدرية كيليتش، اهتمام وسائل الإعلام التركية، ليظهر طيفور كيليتش وأفراد عائلته، شهر أكتوبر الماضي، في أحد البرامج التلفزيونية للحديث عن القضية المثيرة للجدل، لكنه أثار شكوك رجال الشرطة بسبب تناقض تصريحاته، الذين استقبلوه لدى عودته بالحافلة إلى بلدته، حيث تم القبض عليه.
انهار طيفور كيليتش خلال التحقيقات واعترف بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكياتها نتيجة تلقيها الكثير من الرسائل عبر هاتفها، حيث خنقها وتخلص من جثتها بإلقائها من فوق أحد المنحدرات الجبلية.
وأرشد كيليتش رجال الشرطة عن مكان إلقاء جثة زوجته، لتنطلق رحلة بحث موسعة عنها دون جدوى، لتتوقف المحاولات مع استمرار التحقيقات.
وألقى رجال الشرطة القبض على آدم كيليتش، والد المتهم، في ديسمبر 2023، حيث اتضح تورطه في معاونته على ارتكاب الجريمة.
وتقدم والد بدرية كيليتش بطلب إلى المحكمة، قبل أيام، لإيجاد جثة ابنته، لتنطلق عملية بحث جديدة، الاثنين، في المنطقة التي أكد المتهم أنه ألقى فيها بزوجته، لكن مجدداً، كانت المحاولات دون جدوى، عقب مرور 10 أشهر على الحادث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"