عادي

القبض على «مؤدي مهرجانات» شهير في مصر بحوزته مواد مخدرة

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القبض على «مؤدي مهرجانات» شهير في مصر بحوزته مواد مخدرة
تكشفت تفاصيل جديدة حول القبض على مؤدي المهرجانات الشهير في مصر «مجدي شطة» وبحوزته كمية من المواد المخدرة.
وألقت السلطات الأمنية القبض على «مجدي شطة» وبحوزته كمية من «مخدر الآيس» بمنطقة المرج، وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة في القاهرة، قيام قوة أمنية بإيقافه، أثناء وجوده في منطقة المرج وبتفتيشه عثر بحوزته على «المخدر»، وتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.
في السياق ذاته، أطلقت السلطات المصرية سراح مغني المهرجانات عصام صاصا، بعد انتهائه من إجراء تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي، حيث أنهى كافة الإجراءات القانونية الخاصة بإخلاء سبيله من قسم شرطة الطالبية، ودفعه 30 ألف جنيه كفالة، مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.
ووصل صاصا برفقة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، إلى مصلحة الطب الشرعي، صباح اليوم الثلاثاء، لإجراء التحليل، تنفيذاً لقرار النيابة العامة.
واستمعت جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى أقوال عصام صاصا في واقعة دهس عامل بسيارته في حادث سير بالطالبية، واعترف في أقواله إنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق في سرعة، موضحاً أنه صدمه دون قصد.
وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان، وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهري، وإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت النيابة، عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي؛ لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات، لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت الحادث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jchyp5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"