عادي

بالفيديو| ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي هو أول حب في حياتي

12:16 مساء
قراءة دقيقتين
ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي هو أول حب في حياتي
دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في نوبة بكاء أثناء الحديث عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، مؤكّدةً أنّها أدركت بعد ارتباطها به أنّه الحب الأول في حياتها، وأنّ تجاربها العاطفية السابقة لم تكن الحب بمعناه الحقيقي.
وحلت ياسمين عبد العزيز ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في مقابلة تلفزيونية، حيث دار بينهما حوار حول انفصالها عن العوضي رغم أنّ كلاهما يحب الآخر.
وأوضحت أنّ حديث إحدى الخبيرات الفلكيات عن توقعها لانفصالها عن أحمد العوضي خلال عام 2024 قبل أيام من حدوثه لم تدهشها، قائلة: «الطلاق لا يحدث فجأة، تقع قبله المشاكل، وبالتأكيد بعض المقربين منا نقلوا لها المعلومة، هذا فقط ما حدث، ولا يعلم الغيب إلا الله».
وبكت ياسمين عبد العزيز تأثراً بالحديث عن طلاقها، قائلة: «أنا لا أحب أحمد العوضي بل أعشقه»، قبل أن تسخر من نفسها وتتساءل عن كيفية تحولها إلى شخص رقيق المشاعر.
وتابعت «حين وقعت في حب أحمد، اكتشفت أنّني لم أقع في الحب من قبل، وأنّه أول حب في حياتي والحب الحقيقي».
وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنّها تؤمن بأنّ ما كتبه الله لتلك الزيجة سيحدث، سواء كان ذلك بعودتها إلى أحمد العوضي أو استمرار انفصالهما، موضحةً «لا أعلم، ربما تكون إحدى دعواتي أن يكتب الله لي الخير، وأن يكون الطلاق استجابة لذلك الدعاء».
ونفت أن يكون الطلاق قد وقع بسبب خيانة العوضي لها، مؤكدةً أنّ هناك أشخاصاً يروّجون لتلك الشائعات ولا يتوقفون عن إيذائها منذ سنوات، وقالت: «هناك أشخاص قلوبهم مليئة بالكراهية ولا يعرفون الحب، ويكرهون رؤية شخصين (واقعين في الحب)».
وأكّدت ياسمين عبد العزيز أنّها لم تقابل أحمد العوضي بعد انفصالهما، مشيرةً إلى أنّ البعض روج لمقطع فيديو حول التقائهم في إحدى حفلات السحور خلال شهر رمضان، وهو ما لم يحدث، حيث ذهب كل منهما في توقيت مختلف.
وطالبت رواد منصات التواصل الاجتماعي بالتوقف عن نشر صورها مع أحمد العوضي، لأنّها تؤذي مشاعرها أثناء محاولاتها الهروب من الآثار السلبية للطلاق، وتعيدها لذكرياتهما القديمة، خاصة أنّها تحبه حتى الآن.
يُذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا طلاقهما الرسمي في 16 يناير الماضي، بعد زواج استمر قرابة 5 سنوات، مؤكدين الاحترام المتبادل بينهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xk8bf8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"