عادي

شقيق باريس هيلتون يلعب بسن الـ 45 ويشبه نفسه برونالدو

15:30 مساء
قراءة دقيقتين
شقيق باريس هيلتون يلعب بسن الـ 45 ويشبه نفسه برونالدو
متابعة: ضمياء فالح
شهدت مباراة بدوري الدرجة الثانية في البرتغال مشاركة كورتني روم(45 عاماً) شقيق زوج نجمة المجتمع الأمريكية باريس هيلتون في مباراة مع فريق لانك فيافيردينسي، ولسبب بسيط أنّه صديق مالك النادي الكندي أدريان جوهانسن، واستثمر روم فيه رغم أنّ المباراة حسمت هبوط الفريق للدرجة الثالثة.
ولم يشارك اللاعب الأمريكي المخضرم من قبل في رياضة احترافية وكان أكبر اللاعبين سناً وجلس على الدكة بانتظار فرصته الأحد أمام توورينسي. أغضب ظهور المستثمر روم في أرضية الملعب المشجعين ونجوم الفريق القدامى خصوصاً أنّ الخسارة بهدف هبطت بالفريق للدرجة الثالثة.
وكان روم وعد المشجعين عندما استثمر أمواله في النادي بصعود هرم البطولات المحلية في البرتغال ويبدو أنّ مشاركته في الدقيقة 85 كانت فقط لتعزيز اهتمامه بالفريق وعدم سحب المال.
وقال روم قبل المباراة: «سأحاول أن أكون بلياقة جيدة، كنت أسرع وأنا أصغر سناً لكنني تنافسي ويمكنني إضافة قيمة للفريق ومستعد للعب»، ثم تابع متهكماً «كريستيانو رونالدو بنفس سني تقريباً. الشائعة صحيحة، سأشارك في المباراة».
ورد كارلوس لومبا لاعب الفريق السابق وقال: «أنا كلاعب سابق في لانك فيافيردينسي حزين جداً لما آل عليه الوضع في كرة القدم. هذه قلة احترام كبيرة لجميع اللاعبين الذين يتمرنون يومياً ويكافحون من أجل المشاركة لدقائق. هذه ليست غلطتك بل غلطة من سمح لك بفعل هذا الهراء».
ونصح روم، رجل الأعمال والمؤلف لكتب حول طرق النجاح في الحياة، مواطنه ريان رينولدز مالك ريكسهام الإنجليزي بارتداء الزي والمشاركة مع الفريق الويلزي الصاعد مؤخراً، وقال: «رينولدز لا يلعب، أعتقد أنّ عليه أن يلعب أو ربما نرتب مباراة بين فريقينا نهاية الموسم».
واعترف مدرب فيافيردينسي سيرجيو ماكادو من جهته بأنّ قرار إشراك روم كان صعباً وأضاف: «اتخذت القرار في الدقائق الأخيرة ليس بصفتي مدرباً بل والد لهذه المجموعة من اللاعبين، الدقائق الـ 10 الأخيرة تساعد في عدم مرور اللاعبين بما يمرون به حالياً»، في إشارة واضحة لأهمية الإبقاء على اهتمام المستثمر بالفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mjdnneu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"