عادي

«أبوظبي للزوارق» يبدأ تحدي «الفورمولا 4» من بلجيكا

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سالم اليافعي وأحمد الرميثي

دخل فريق أبوظبي للزوارق السريعة مغامرة جديدة، حيث يشارك في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا4، والتي انطلقت أولى جولاتها من بلجيكا الأربعاء، وتستمر حتى الجمعة، وتدخل الجولة البلجيكية ضمن سلسلة جولات البطولة التي يتم تنظيمها تحت مظلة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وباعتبارها الجولة الافتتاحية.

ويشارك الأبطال الشبان في فريق أبوظبي سالم اليافعي، وأحمد الرميثي بطموحات تحقيق المراكز الأولى، مع اكتساب الخبرة وتطوير المهارة، خاصة أنهما يمثلان الجيل الجديد من المتسابقين في الفريق.

وكان متسابقا فريق أبوظبي قد خضعا لتدريبات وتمارين مكثفة في إيطاليا، قبل المشاركة في الجولة عبر معسكر أقيم من أجل التحضير للمنافسة القوية.

من جهته وجه سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، متمنياً التوفيق للمتسابقين الشبان عبر المشاركة الحالية، لاسيما أنه ثاني موسم لهما عبر البطولة في رحلة اكتساب الخبرة والتسلح بمهارات التحدي والمنافسة في المسابقة العالمية.

وأكد سالم الرميثي أن تحضير المتسابقين، يأتي ضمن صناعة أجيال شابة وجديدة بالفريق، واستمرار المشاركات المختلفة للفريق في التحديات العالمية كافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2see7jsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"